;

مسيرة جماهيرية حاشدة تزحف نحو استاد أحمد بن علي لدعم "الصقور" (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
مسيرة جماهيرية حاشدة تزحف نحو استاد أحمد بن علي لدعم "الصقور" (فيديو)

نظمت الجماهير السعودية مسيرة حاشدة جابت مدينة الريان القطرية، خلال توجههم إلى استاد أحمد بن علي لدعم منتخب بلادهم خلال مواجهة قيرغيزستان، بالجولة الثانية لدور المجموعات من مباريات المجموعة السادسة من كأس آسيا 2023.

ويخوض الأخضر السعودي مباراة قوية أمام قيرغيزستان، مساء اليوم الأحد، وعينه على عبور دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023، حيث يضمن الفوز بأي نتيجة لـ"الصقور حسم الصعود لدور الـ16من وذلك بعد حصاد النقاط الثلاث في الجولة الأولى بالفوز على عمان بهدفين مقابل هدف في اللحظات الأخيرة من المباراة.

مسيرات حاشدة للجمهور السعودي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو، وثقت مسيرات جماهير الأخضر خلال زحفهم إلى ملعب اللقاء، حيث رددوا الهتافات الحماسية والأهازيج الاحتفالية، ومنها: "الله الله يا منتخبنا.. إن شاء الله تحقق آملنا".

كما رفع مظم المشاركين علم السعودية، فيما توسطت المسيرات بعض المجسمات الضخمة على هيئة "صقور"، رمزا للقب المنتخب السعودي، بالإضافة لأعلام كبيرة للملكة العربية السعودية.

مباراة السعودية وقيرغيزستان

وتقام مباراة مباراة السعودية وقيرغيزستان اليوم الأحد في تمام الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، ويسعى الأخضر لتجنب المفاجأت خلال المواجهة وحسم النتيجة لصالحه من من الدقائق الأولى.

ويأمل الجمهور السعودي في تلاشي منتخب بلاده لأخطاء المباراة الماضية، والتي كادت أن تكلف "الصقور " النقاط الثلاث، وذلك بإحكام السيطرة على مجريات اللقاء من البداية وصنع العديد من الفرص وحسن استغلالها بشكل جيد وتتويج ذلك بإحراز الأهداف.

وكان لاعبي الأخضر السعودي قد واصلوا الحصة التدريبية لهم على ملاعب أسباير بتمارين الإحماء وتمرين الاستحواذ، وقام المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني بتقسيم الفريق إلى مجموعتين في منتصف الملعب، واختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

موقف السعودية في كأس الآمم الآسيوية 2024

جاء ترتيب مجموعة السعودية في كأس أسيا كالأتي، جاءت تايلاند في المركز الأول برصيد ثلاث نقاط، وجاءت السعودية في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، وجاءت عمان في المركز الثالث بدون رصيد من النقاط، بينما تذيل منتخب قيرغيزستان ترتيب المجموعة السادسة بدون رصيد من النقاط.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه