;

بعد مباراة كوريا.. روبرتو مانشيني يقدم اعتذاره للجمهور السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
بعد مباراة كوريا.. روبرتو مانشيني يقدم اعتذاره للجمهور السعودي

وجه المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، اعتذاره عن خروجه من ملعب المباراة قبل تنفيذ لاعب المنتخب الكوري الجنوبي ركلة الترجيح الأخيرة، والتي منحتهم الفوز والتأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا.
وقال "مانشيني" عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، اليوم الأربعاء: "أنا ممتن حقًا للاعبينا الشجعان الذين أظهروا المرونة والشخصية في مباراة صعبة للغاية".
وأضاف: "مرة أخرى، أكرر اعتذاري للجميع بسبب مغادرتي الملعب مبكرًا قبل انتهاء ركلات الترجيح".
وشكر المدير الفني الإيطالي الجماهير السعودية الذين صنعوا أجواءً مذهلة طوال المباراة أمام الكوريين وفي البطولة الآسيوية بشكل عام.
ويذكر أن،  المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، كشف عن أسباب مغادرته لملعب المدينة التعليمية، قبل نهاية ركلات الترجيح التي خسرها "الأخضر" أمام كوريا وودع على إثرها بطولة كأس آسيا 2023 من الدور ثمن النهائي.
وقال مانشيني في تصريحات صحفية سابقة، عقب نهاية المباراة: "أنا سعيد بأداء اللاعبين، لقد خسرنا بركلات الترجيح أمام أحد أفضل منتخبات العالم، ولكني حزين على توديع البطولة من هذا الدور".
وبسؤاله عن لقطة مغادرته لملعب المباراة قبل نهايتها، أجاب مانشيني أن كوريا كانت لديها فرصتان للحسم خلال آخر ركلتين، ما جعل التوتر يتملكه ولم يستطع مشاهدة الركلات الأخيرة".
وأضاف مانشيني أنه يعتذر للجماهير واللاعبين عن تصرفه، مؤكداً أنه لم يكن يقصد أن يظهر عدم احترام أو اهتمام بالمباراة، مشيرةً إلى شعوره بالفخر والاعتزاز بالأداء الذي قدمه المنتخب السعودي في البطولة".
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه