;

بالفيديو… غواصة محترفة تقوم بقفزة مرعبة من نافذة على منحدر بإيطاليا

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
بالفيديو.. غواصة محترفة تقوم بقفزة مرعبة من نافذة على منحدر بإيطاليا

انتشر على الإنترنت مقطع فيديو للغطاسة الكندية مولي كارلسون وهي تقوم بقفزة مرعبة من شرفة على منحدر إيطالي. تظهر كارلسون في بداية مقطع الفيديو وهو تحدق من شرفة المبنى. ثم، بعد أن شرحت ما هي على وشك القيام به، قفزت في الماء برشاقة.

مولي كارلسون هي عضوة في فريق الغواصين من كندا. بدأت كلاعبة جمباز قبل أن تتحول إلى الغوص في سن التاسعة عام 2008. "كتبت مولي في التسمية التوضيحية لمقطع الفيديو المنشور "الغوص من شرفة إيطالية؟ بالتأكيد، لم لا. يا لها من بداية رائعة للحدث هنا في إيطاليا، أحد المواقع المفضلة لدي للقفز منها. شكرًا لـredbullitalia Red Bull Italia لتكوين صداقات مع مالك هذا الموقع الرائع".

تمت مشاهدة الفيديو أكثر من 686000 مرة وأعجب به 23000 شخص وتلقى العديد من ردود الفعل. لقد ذهل الناس لرؤية طريقتها في الغوص والتي وصفوها بالمثالية وهنأوا مولي على محاولتها لمثل هذه المهمة الخطيرة.

لم يستطع الكثير من الناس التوقف عن ذكر مدى إثارة هذا العمل الفذ. كتب أحد مستخدمي إنستغرام "هذه هي الطريقة التي تغوص بها في عطلة نهاية الأسبوع بأناقة". وعلق أحد المستخدمين قائلاً  "يا مولي. أنت تجعلينني أشعر بالتوتر" وسألت واحدة من المعجبين عن إصابتها السابقة وكتبت "كيف تلتئم ركبتك؟" وعلق مستخدم آخر مندهشاً، "لا أعرف حتى ماذا أقول بعد الآن".

نشر معجب آخر "أحب مقاطع الفيديو الخاصة بك، لكنها تخيفني أيضًا. أنا أخاف جدًا من المرتفعات". [1]