;

تردد عدد كبير من الرجال الصُلع على صالون حلاقة يكشف عن جريمة بإيطاليا

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
تردد عدد كبير من الرجال الصُلع على صالون حلاقة يكشف عن جريمة بإيطاليا

أدت ملاحظة شيء مثير للاهتمام حول مظهر العملاء الذين يترددون على صالون حلاقة في إيطاليا إلى الكشف عن ارتكاب صاحب الصالون جريمة خطيرة.

حيث ألقت الشرطة الإيطالية مؤخرًا القبض على حلاق من مدينة جنوى بتهمة تهريب المخدرات بعد أن لاحظت أن العديد من العملاء الذين يدخلون صالون الحلاقة، كانوا صُلع وبدون لحية.

كانت قد تلقت الشرطة الإيطالية، تقارير عن نشاط تجارة المخدرات في المنطقة، لكن لم يكن لديهم أي خيوط قوية للوصول إلي المتهمين. وتم تكليف وحدة تحقيق بجمع المزيد من المعلومات، وتم تشكيل فرق مراقبة لاكتشاف أي نشاط غير عادي. وكانت إحدى هذه الفرق هي التي أبلغت عن عدد كبير بشكل غير عادي من الرجال الصلع عديمي اللحية الذين يزورون محل حلاقة صغير يديره رجل يبلغ من العمر 55 عامًا.

وكان الأشخاص الذين يترددون على الصالون من أعمار ومستويات مختلفة، ولكن كان لديهم شيء واحد مشترك، لا يبدو أنهم بحاجة إلى قصة شعر أو حلاقة. وكشف تحقيق سريع أن معظم عملاء صالون الحلاقة يأتون فقط للحصول على المخدرات.

وداهمت قوات الشرطة منزل الحلاق، حيث تم العثور على عدة جرامات من الحشيش، ثم صالون الحلاقة الخاص به، حيث تم العثور على 100 جرام من الكوكايين وأربعة موازين دقيقة ومواد لتعبئة المخدرات مخبأة في طابق نصفي. وتم نقل الحلاق إلى السجن حيث ينتظر النطق بالحكم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه