;

بسبب تفشي كورونا: بالفيديو شنغهاي ديزني لاند تغلق أبوابها على الزوار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
بسبب تفشي كورونا: بالفيديو شنغهاي ديزني لاند تغلق أبوابها على الزوار

أدت سياسة عدم انتشار فيروس كورونا في الصين إلى إغلاق مفاجئ لديزني لاند في شنغهاي. وفقًا لصحيفة The Hollywood Reporter، أغلق منتجع ديزني الرائد في شركة والت ديزني أبوابه يوم الاثنين، مع مطالبة جميع الزوار، بالبقاء داخل الحديقة حتى يتمكنوا من تقديم نتيجة اختبار سلبية للفيروس.

انتشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو على نطاق واسع حيث شوهد الزوار وهم يركضون إلى البوابات المغلقة للمنتزه على أمل الهروب.

ورد في إشعار نُشر على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لشانغهاي ديزني يوم الاثنين أن المنتزه الترفيهي المترامي الأطراف والمنشآت المحيطة به سيتم إغلاقها حتى إشعار آخر. أعيد افتتاح المنتزه الترفيهي في يونيو بعد إغلاقه لمدة 101 يومًا.

وقالت ديزني في بيان "نعتذر عن الإزعاج وسنقدم المبالغ المستردة أو التبادلات لجميع الضيوف المتأثرين خلال هذه الفترة". "سنقوم بإخطار الضيوف بمجرد أن يكون لدينا تاريخ مؤكد لاستئناف العمل".

جمعت شنغهاي 97 حالة إصابة بفيروس كورونا في الأيام الـ 28 الماضية وإجمالي 64282 حالة، مع 595 حالة وفاة، وفقًا لجامعة جونز هوبكنز. ذكرت صحيفة نيويورك بوست أنه في جميع أنحاء الصين، كان هناك 178178 حالة و212 حالة وفاة في الشهر الماضي.

في الشهر الماضي، أشار الحزب الشيوعي الحاكم في البلاد وزعيمه شي جين بينغ إلى أنه لن يكون هناك تخفيف لسياسة صفر كورونا، واصفا إياها بـ "حرب الشعب لوقف انتشار الفيروس".

في جميع أنحاء البلاد، تم تنفيذ حوالي 200 إغلاق في الأيام الأخيرة، يؤثر معظم ذلك على المجتمعات التي تم تصنيفها على أنها عالية أو متوسطة الخطورة. يخضع المقيمون في مناطق مختلفة لقواعد مختلفة، اعتمادًا على ما إذا كانوا في منطقة منخفضة أو متوسطة أو عالية الخطورة.

في الآونة الأخيرة، أظهرت مقاطع فيديو أعدادًا كبيرة من العمال المهاجرين في أكبر موقع تجميع لشركة أبل في مدينة تشنغتشو وقد خرجوا من المنشآت هربًا من الإغلاق. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه