;

لحظة إغماء مراسل قناة الإخبارية على الهواء مباشرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
لحظة إغماء مراسل قناة الإخبارية على الهواء مباشرة

 تعرض مراسل قناة الإخبارية السعودية للإغماء على الهواء مباشرة خلال نقله للوضع في جدة وعمليات الإجلاء التي تقوم بها المملكة العربية السعودية لمواطني السودان وبعض الدول حول العالم.

وخلال حديثه مع المذيع باستديو الإخبارية تعرض المراسل للإغماء على الهواء ورصد الفيديو لحظة ووقعه على الأرض لينقطع البث.

على مدار الأسابيع الماضي واصلت السعودية عمليات الإجلاء من السودان إلى أكثر من مكان بالمملكة لاستقبال كافة المواطنين من السودان أو الدول الأخرى والراغبين في الذهاب لبلدهم.

على جانب آخر، أطلق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية  طائرتين إغاثيتين إلى السودان،  تحملان مواد غذائية وطبية وإيوائية.

وكشف مدير إدارة الإغاثة العاجلة في المركز فهد العصيمي أنه سيتم تسيير سفن إغاثية أيضا وأنها في طور الإعداد والتجهيز، مؤكدا أن مساعدات المملكة للشعب السوداني مستمرة.

كما أطلقت المملكة السعودية خلال الأسبوع الماضي  حملة شعبية من أجل مساعدة الشعب السوداني عبر منصة "ساهم"، وتستمر لمدة شهر.

وأكد المشرف العام على المركز، المستشار بالديوان الملكي الدكتور عبدالله الربيعة أن المساعدات المقدمة تأتي انطلاقًا من حرص خادم الحرمين الشريفين وولي عهده على الوقوف إلى جانب أبناء الشعب السوداني الشقيق والتخفيف من آثار الأزمة الصعبة التي تشهدها السودان.

وكانت قد بدأت  المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية  بإجراءات تمديد مدة الإقامة لتأشيرات المعتمرين السودانيين في المملكة الذين تصعب عودتهم إلى بلادهم في ظل الأزمة الحالية، وذلك إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد  الأمير محمد بن سلمان وفي إطار جهود المملكة الإنسانية تجاه الشعب السوداني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه