;

فيديو: عداءة كمبودية تنهي سباق 5000 متر برغم تساقط الأمطار الغزيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
فيديو: عداءة كمبودية تنهي سباق 5000 متر برغم تساقط الأمطار الغزيرة

انتشر مقطع فيديو، لعداءة كمبودية، على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن أصرت على مواصلة سباق 5000 متر تحت الأمطار الغزيرة.

حصد مقطع الفيديو ما يقرب من 700 ألف مشاهدة، حيث يُظهر تفاني العداءة Bou Samnang وجهودها الجبارة لإكمال السباق، حيث أشاد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بأنها "لا تستسلم أبدًا". تم تحقيق هذا الإنجاز في دورة ألعاب جنوب شرق آسيا.

وفي حديثها إلى موقع olympics.com، قالت العداءة إنها كانت على علم بهطول الأمطار، لكنها لم تكن تعلم أنها ستكون غزيرة إلى هذا الحد. وقالت الرياضية "كان الجو ممطرًا جدًا وعاصفًا جدًا والرعد والبرق سمعته ورأيته أيضًا".

انتشر مقطع الفيديو الخاص بالحدث بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية.

شعرت الفتاة البالغة من العمر 20 عامًا بالتأثر بعد إكمال السباق وقالت "كان من المهم بالنسبة لي إنهاء السباق بسبب الدعم الجماهيري الذي حظيت به وأيضًا لأنني كنت أمثل كمبوديا. لم أستطع إيقاف السباق على الرغم من أنه كان لي الحق في ذلك". واعترفت اللاعبة، التي تعاني من فقر الدم، بأنها لم تكن على ما يرام في ذلك اليوم.

بعد أن انتشر مقطع الفيديو الخاص بسباقها على نطاق واسع، تلقت الثناء على وسائل التواصل الاجتماعي ومن جميع أنحاء العالم. حيث علق أحد المستخدمين قائلاً "أحسنت يا فتاة، استمري في ذلك!".

أعلن رئيس الوزراء هون سين أن اللاعبة ستحصل على 10000 دولار كمكافأة على تصميمها لإكمال السباق، حسبما ذكرت NPR. كما تلقت الرياضية إشادة من ملك كمبوديا نورودوم سيهاموني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه