;

فرقة روك شهيرة تطلق تحدي لإطالة اللحية ودعم حملة موفمبر

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 18 أغسطس 2023
فرقة روك شهيره تطلق تحدي لإطالة اللحية ودعم حملة موفمبر

مع انتهاء شهر أكتوبر من المقرر أن يبدأ تحدي "موفمبر" السنوي الذي يهدف إلى زيادة الوعي بمشاريع صحة الرجال من خلال تشجعيهم على نمو شعر الوجه لدعم مرضى سرطان البروستاتا.

تحدي إطالة اللحية

وفي هذا العام يتعاون فريق الروك Motorhead مع الحملة السنوية لحث المشاركين في "Movember" على تنمية "Lemmy mo".

كان لفريق Motorhead الأيقوني أحد أكثر أشكال شعر الوجه تميزًا في كل العصور. بما أن العديد من الرجال يستعدون للمشاركة في تحدي "موفمبر" السنوي لتنمية شعر الوجه فلماذا لا تعكس مظهر أحد أشهر الشخصيات في موسيقى الروك؟

يتم تشجيع المؤيدين على الحلاقة في 31 أكتوبر لبدء عملية تنمية "Lemmy Mo" الخاصة بك طوال شهر نوفمبر. يمكنك أيضًا الانضمام إلى Team Motorhead في التحدي والمساعدة في جمع الأموال وزيادة الوعي بقضايا صحة الرجال مثل الصحة العقلية والوقاية من الانتحار وسرطان البروستاتا وسرطان الخصية.

وستذهب جميع الأموال التي يتم جمعها مباشرةً لدعم هذه الأسباب وستتاح الفرصة لأكبر جامعي التبرعات للفوز بمجموعة مختارة من جوائز Motorhead الخاصة جدًا!

لمعرفة المزيد حول المشاركة في تحدي "Grow a Mo Like Lemmy" توجه إلى الموقع الخاص بالفرقة، حيث يمكنك المشاركة كفرد أو جمع الأصدقاء للمشاركة في تحدٍ جماعي.

مع بداية شهر نوفمبر، توقعوا أن تظهر الشوارب الزيادة السنوية في العدد خلال العام الماضي أخفي العديد من الرجال النصف السفلي من وجوههم تحت الشارب.

واعتبارًا من غداً الاثنين، يظهر أكثر من مليون شارب جديد في جميع أنحاء العالم، حيث يتحول الرجال إلى لوحات إعلانية تتحدث عن حركة موفمبر.

موفمبر

لشهر نوفمبر والشارب Movember هي منظمة خيرية عالمية رائدة في مساعدة صحة الذكور وتمول البحوث في جميع أنحاء العالم. ركزت الجمعية الخيرية على الصحة العقلية والوقاية من الانتحار وسرطان البروستاتا والخصية.

وأطلقت في أستراليا في عام 2003 عندما تحدى رجلان 30 من أصدقائهم لزراعة شوارب تحت رعاية وجمع الأموال من أجل صحة الرجال.

وتحت شعار هذا العام "تغيير وجه صحة الرجل" تعمل حملة موفمبر على تحسين الوضع. تم إطلاق الحملة المحلية في عام 2013 وقد جمعت ما يزيد عن 150 ألف يورو للأعمال الخيرية على مدى السنوات الثلاث الماضية.

والأموال التي تذهب لدعم المصابين بسرطان البروستاتا والخصية ولكن المهمة الرئيسية كانت زيادة الوعي: تشجيع الرجال في جميع أنحاء الجزيرة على إجراء فحوصات PSA بانتظام وطلب الدعم لمخاوف الصحة العقلية.

لطالما كان نمو الموضع المدعوم هو المصدر الرئيسي لكسب المال. في جميع أنحاء العالم يزرع مليون رجل شوارب موفمبر ويقوم العديد منهم بذلك باسم الأعمال الخيرية ويكسبون الرعاية ويجمعون الأموال على مدار الشهر.

على مر السنين قاد الحملة الرياضيون والفنانون والممثلون والمشاهير من جميع المجالات، ترك النجوم لحيتهم في النمو دعماً للحملة ومنهم: ستيفن فراي وبير جريلز وديفيد أويلوو وتان فرانس جميعًا.

ظهر شارب موفمبر على وجوه الجميع من الرئيس إلى لاعبي المنتخب الوطني، جنبًا إلى جنب مع الآلاف من السكان المحليين الذين اختاروا ذلك. ينقل رسالة الحملة الحاسمة.

موفمبر ممتعة إنها فرصة للانضمام إلى حركة متنامية باستمرار والمشاركة في شيء أكبر منك ورد الجميل للمجتمع، كنها أيضًا خطيرة بشكل لا يصدق: صحة الرجال هي موضوع نوقش كثيرًا أقل بكثير من صحة النساء؛ يموت الرجال في سن مبكرة جدًا لأنهم ليسوا على دراية بالقضايا.

من خلال جمع الأموال والوعي تقدم موفمبر مساهمة عالمية للرجال الذين يعيشون حياة أكثر سعادة وصحة وأطول. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه