;

بالزي التقليدي.. 6 سيدات تألقن بإطلالات من تراث بلادهن في حفل التتويج

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
بالزي التقليدي.. 6 سيدات تألقن بإطلالات من تراث بلادهن في حفل التتويج

بأزياء مميزة وأنيقة، تألقت السيدات من الشخصيات الهامة والأميرات والملكات من مختلف البلاد، في حفل تتويج الملك تشارلز، وفي إطلالات فريدة ظهرت عدد من السيدات في زي بلادهن التقليدي والذي خطف الأنظار ونقل جزء من تراث وثقافة وتقاليد بلادهن إلى العالم بأسره خلال حفل شهده الملايين من مختلف بقاع الأرض. شاهد هذه الإطلالات المميزة في الألبوم المرفق. وإليك المزيد من التفاصيل حول هذه الإطلالات في هذا المقال.

مني بين هذه الإطلالات، تألقت الملكة جيتسون بيما، زوجة ملك بوتان برداء الكيرا التقليدي بلون موف في حفل التتويج، كما تألقت السيدة جوليا زوجة الملك أوتوموفو من مملكة أشانتي الأفريقية في زي ملون ومبهج يعكس ثقافة بلادها، كما ارتدى زوجها الملك، زي مماثل.

وبالقفطان والسلهام المغربي، خطفت الأنظار أميرة المغرب لالة مريم بإطلالة مميزة وراقية تعكس زي المغرب التقليدي المميز، كما ظهرت الملكة تنكو عزيزة زوجة ملك ماليزيا السلطان عبد الله بالرداء التقليدي لماليزيا مزيناً ببعض المجوهرات برقي وبساطة مع غطاء للرأس من نفس لون الرداء.

وبرداء الكيمونو الياباني الشهير، تألقت الأميرة كيكو، زوجة أمير اليابان فوميهيتو، بينما تألقت الملكة سوثيدا في زي تايلاند التقليدي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه