;

بالفيديو.. بريطانية تُطعم عائلة من الثعالب يومياً لمدة 25 عاماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023
بالفيديو.. بريطانية تُطعم عائلة من الثعالب يومياً لمدة 25 عاماً

اشتهرت امرأة بريطانية، بفضل علاقتها غير المألوفة مع عائلة من الثعالب، حيث تتجمع الحيوانات في مشهد استثنائي أمام باب منزلها يومياً على مدار الـ25 عامًا الماضية للحصول على الطعام.

كانت شارون هيوز ترحب بالثعالب على باب منزلها في إيست كيلبرايد، جنوب لاناركشاير، على مدار الربع الأخير من القرن، ولكن بفضل منصات وسائل التواصل الاجتماعي مثل تيك توك وإنستغرام، تمكنت من مشاركة هذه العلاقة غير المألوفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حظيت أحد المقاطع، حيث كانت تلقي لعائلة الثعالب لفائف النقانق، باهتمام كبير مؤخرًا لدرجة أن وسائل الإعلام البريطانية اتصلت بها للحصول على القصة كاملة. على ما يبدو، بدأ كل شيء منذ 25 عامًا، عندما ظهر زوجان من الثعالب في حديقتها. وأعطتهم شيء ليأكلوه وعادوا بعدد أكبر في اليوم التالي.

تقول شارون، أن ثمانية ثعالب من الجيل الرابع للثعالب الأولى، تزورها كل يوم باستثناء شهرين خلال موسم التزاوج.

يبدو أن النقانق هي وجبات الإفطار المفضلة لدى الثعالب، لكن شارون تقول إنهم سيأكلون أي طعام متبقي لديها، من البيتزا والوجبات الجاهزة الصينية إلى البيض المطبوخ. وأضافت المرأة البالغة من العمر 56 عامًا "لا يتم وضع أي طعام في سلة المهملات".

على ما يبدو، أقامت الثعالب عرينها في غابة بالقرب من منزل هيوز وأصبحت شارون على دراية بكل واحد من أصدقائها ذوي الفراء لدرجة أنها تتعرف عليهم على الفور وحتى لديها أسماء لهم بناءً على سماتهم الجسدية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sharon Hughes (@shazzababie)

بصرف النظر عن تقديم الطعام لهم على أساس يومي، فإن شارون هيوز تعتني أيضًا بالاحتياجات الصحية للثعالب. تراقب الحيوانات دائمًا بعناية وتضع المسكنات والأدوية في الطعام بعد استشارة طبيب بيطري محلي. بدورها، تُظهر الثعالب امتنانها من خلال إحضار هدايا لشارون بين الحين والآخر. حيث قالت "الثعالب ودودة للغاية وغالبًا ما تجلب لنا هدايا مثل الفئران والتي تتركها عند عتبة الباب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه