;

عادات ميزت أفراد العائلة الملكية البريطانية

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
عادات ميزت أفراد العائلة الملكية البريطانية

 العديد من العادات المليكة الخاصة بالعائلة الملكية في المملكة المتحدة التي لا يقوم بها إلا أفراد الأسرة الملكية فقط منها ما يتعلق بالدراسة والولادة. 

الولادة في المنزل

 لعقود من الزمان، أنجبت العائلة المالكة في المنزل فقد  ولدت الملكة إليزابيث الثانية في منزل عائلي خاص في لندن وأنجبت أبنائها تشارلز وأندرو وإدوارد في قصر باكنغهام كما  ولدت ابنتها الأميرة آن في ملكية ملكية أخرى تسمى كلارنس هاوس.

ولد كل من الأمير ويليام وهاري في مستشفى سانت ماري في جناح ليندو الخاصة و أنجبت كيت ميدلتون هنا الأمير جورج والأميرة شارلوت  على الرغم من أنه تم الإبلاغ عن  أن كيت ميدلتون تفكر في تغيير التقاليد وولادة طفلها الثالث في المنزل.

الدراسة في المنزل 

كانت الملكة إليزابيث نفسها تدرس في المنزل ومع ذلك، اختارت دوقة ودوق كامبريدج تسجيل الأمير جورج والأميرة شارلوت في المدرسة  بدءًا من عام 2016 مع حضانة برينس جورج ، مدرسة Westacre Montessori في نورفولك ، إنجلترا.

المدارس العامة عادة لم يسمع بها من قبل، ولكن بدأ الأمير جورج مؤخرًا دراسته الابتدائية في مدرسة توماس باترسي، مدرسة النخبة الخاصة في لندن و التحق الأمير وليام والأمير هاري بمدرسة خاصة أثناء نشأتهما، كانت الأميرة ديانا أول من كسرالتقليد، فقد أصبح الأمير وليام أول وريث للعرش يلتحق بالمدرسة العامة.

ملابس الولادة

يتم اختيار ملابس الأم بعناية في أول ظهور علني لها بعد الولادة، وقد عكست كيت ميدلتون فستانًا منقطًا مشابهًا للأميرة ديانا بعد ولادة الأمير جورج فهذا يعتبر علامة على الاحترام والتقدير للأميرة الراحلة.

إعلان خبر الولادة

يتم عرض إعلان الولادة على حامل أمام قصر باكنغهام، ومع ذلك، اختار دوق ودوقة كامبريدج الإعلان عن ولادة الأمير جورج عبر البريد الإلكتروني وتويتر قبل نشر الخبر على ما يبدو يخالف التقاليد، كان الإعلان مكتوبًا بخط اليد ، لكنه الآن يُكتب، ويوقع عليها الأطباء في المستشفى ثم يتم تسليمها إلى القصر بالسيارة.

طلقات نارية لإعلان الولادة

عندما يولد الطفل، هناك 62 طلقة تحية من برج لندن وفقًا لـ Royal Parks، يتم تقديمها كعلامة على الاحترام أو الترحيب في مختلف المناسبات الملكية المهمة .

أسماء الملوك

عادة ما يكون للأطفال الملكيين ثلاثة إلى أربعة أسماء أولى، اسم الأمير جورج الكامل هو جورج ألكسندر لويس واسم الأميرة شارلوت الكامل هو شارلوت إليزابيث ديانا. اسم الأمير ويليام الكامل هو ويليام آرثر فيليب لويس .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه