;

نجوم تمسكوا بالرومانسية بعد سنوات من الزواج: هذا الثنائي عمره 25 عاماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يناير 2020
نجوم تمسكوا بالرومانسية بعد سنوات من الزواج: هذا الثنائي عمره 25 عاماً

الحفاظ على علاقة زواج ناجحة أمر يحتاج إلى الكثير من المجهود بخاصة عندما يكون أحد الطرفين أو كلاهما من المشاهير الأمر الذي يُشكل المزيد من الضغوط على العلاقة، من خلال هذا الألبوم سنتعرف على نجوم عرب حافظوا على الرومانسية بعد سنوات من الزواج. 
تمكن النجم راغب علامة من الحفاظ على علاقة رومانسية للغاية بزوجته جيهان على الرغم من استمرار الزواج لمدة 23 عاماً، فهما مثال على الزواج النجاح والسعيد ودائماً ما يعبر علامة عن سعادته بشتى الطرق.

كذلك بالنسبة للنجم عاصي الحلاني الذي ارتبط بزوجته كوليت عام 1995 ونجح زواجهما لمدة 25 عاماً حيث تمكنا من تكوين أسرة سعيدة، وكثيراً ما تُنشر لهما صور رومانسية على الرغم من الضغوط ومشاكل الحياة.
من أشهر الثنائيات التي تمكن من إنجاح زواجها بعد مرور سنوات، النجم تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل، فبمرور 8 سنوات على هذا الزواج تمكنت بوسيل من التعامل مع عدد من الأزمات أبرزها الغيرة.

كما احتفل النجم السوري عابد فهد بمرور 16 عام على زواجه من الإعلامية الجميلة زينة يازجي بنشر صور تجمعه مع عائلته وأولاده، وهناك أيضاً الإعلامية أنابيلا هلال وزوجها الدكتور نادر صعب فعلى الرغم من فارق السن وسنوات الزواج الطويلة تجمعها علاقة قوية ورومانسية عمرها 11 عاماً.
ومن أبرز ثنائيات الخليج التي حظت بزواج ناجح النجمة أحلام وزوجها مبارك الهاجري حيث تم الزواج عام 2003 وعلى الرغم من شائعات الطلاق العديدة التي طالتهما إلا أنهما نجحا معاً.
تعرفوا على مشاهير حافظوا على علاقة رومانسية جداً رغم سنوات الزواج الطويلة.