;

عائلة بريطانية تكتشف ضيوف غير متوقعة في صندوق السيارة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يوليو 2020
عائلة بريطانية تكتشف ضيوف غير متوقعة في صندوق السيارة

حالة من العذر أصابت أسرة بريطانية حين اكتشفت اختباء مهاجرين من أصل أفريقي في صندوق الأمتعة الموجود فوق سطح السيارة، خلال رحلة سياحية في فرنسا.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن"، كانت العائلة متوقفة في محطة استراحة بمنطقة نورماندي، شمالي فرنسا، حين سمعت ضجيجا منبعثا من صندوق الأمتعة الخاص بسيارتهم، و ما إن خرج أفراد العائلة البريطانية حتى صُدموا بخروج المهاجرين من صندوق الأمتعة.

مقطع فيديو 

وحرصت العائلة على توثيق ما حصل بمقطع فيديو، أظهر الرعب على السياح البريطانيين وهم يكتشفون وجود المهاجرين الذين ظلوا على قيد الحياة رغم تواجدهم في الصندوق المغلق.

وذكر مسؤولون أن المهاجرين يبلغان 16 عاما وينحدران من إريتيريا وغينيا، وقاما بالاختباء في صندوق سيارة تحمل لوحة بريطانية، لأنهما أرادا الوصول إلى المملكة المتحدة، حسبما نقلت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية.

المهاجرين

وطلبت العائلة من أحد الحاضرين في المكان الاتصال بالشرطة، لكن المهاجرين غادرا المكان على الفور، ولكن فيما بعد استطاعت الشرطة الفرنسية أن توقف المهاجرين، في وقت لاحق، ثم قامت بالإفراج عنهما.

وقال السياح البريطانيون إنهم وصلوا إلى فرنسا عبر السيارة من خلال نفق "المانش" الذي يربط بين البلدين الأوروبيين، ثم قضيا ليلة في منطقة كاليس حيث يوجد مهاجرون كثيرون.