;

خلل في هاتف آيفون يدفع بريطانية للاستيقاظ في نفس الميعاد يومياً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
خلل في هاتف آيفون يدفع بريطانية للاستيقاظ في نفس الميعاد يومياً

طلبت امرأة بريطانية، مساعدة متابعيها على تطبيق تيك توك في حل لغز المنبه المضبوط على ميعاد معين على جهاز آيفون الخاص بها والذي لا تستطيع إيقاف تشغيله.

تزعم أنجيلي صوفيا في سلسلة من مقاطع الفيديو أنها مطاردة من منبه هاتفها الذي يوقظها رغماً عن إرادتها يومياً في تمام الساعة 9:25 صباحاً، على الرغم من أنها لم تضبطه على هذا الميعاد. حتى أن هذا الخلل غير المعتاد جعل موظفي شركة أبل في حيرة من أمرهم.

وأوضحت المرأة أن المشكلة بدأت "فجأة" قبل أربع أو خمس سنوات وقامت بفحص هاتفها لمعرفة ما إذا كانت قد قامت بضبط أي منبهات.

وزعمت المرأة، قائلة "لا يبدو أن أي موظف في شركة أبل يمكنه حل ذلك". لذا فاضطرت إلى اللجوء لوسائل التواصل الاجتماعي للحصول على المساعدة.

وبعد تجربة جميع الحلول التي قدمها لها متابعوها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قالت صوفيا إن أياً من هذه الحلول لم يساعد حقاً. حيث إنها حاولت حذف الساعة والتقويم والتذكيرات وجميع التطبيقات التي يمكن أن يأتي منها المنبه قبل إعادة التشغيل، لكنها لم تنجح في إيقافه. وقالت "أعتقد بصدق في هذه المرحلة أنه لا يوجد شيء يمكنني القيام به".

وجدير بالذكر، أنها رفضت استخدام ميزة إعادة ضبط المصنع. حيث قالت "انطلاق المنبه يومياً في الساعة 9:25 ليس سيئًا بما يكفي لخسارة كل ما أملك على الهاتف".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه