;

يتصرفون مثل الملوك والملكات.. 4 أبراج ينقصهم التاج فقط!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
يتصرفون مثل الملوك والملكات.. 4 أبراج  ينقصهم التاج فقط!

يتصرف بعض الأشخاص بثقة تليق بالملوك والملكات، وربما صادف بعضنا أشخاصًا يتصرفون بهذا الشكل، لكن بعض الأبراج تتمتع بتصرفات ملكية يبدو أنها مُنحت لها عند الولادة ومن المحتمل أنهم ينتمون إلى إحدى هذه الأبراج الأربعة!

إليك في القائمة أدناه، 4 أبراج تتمتع بصفات ملكية، ويمكن منحهم لقب "ملوك وملكات الأبراج".

برج الحمل

كأول برج في دائرة الأبراج، يميل مواليد برج الحمل إلى اتخاذ موقف "أنا أولاً". إنهم واثقون للغاية في أنفسهم ولا يخشون أن يطلبوا ما يستحقونه. كما أنهم أذكياء وحيويون ورائعون في بدء مشاريع جديدة. سيتعامل مواليد برج الحمل بحماس كأنهم ملوك وملكات، ويبدأون في محاولة تحسين مملكتهم على الفور.

برج الحمل هو علامة أساسية، والأبراج الأساسية هي قادة بالفطرة. إنهم يحبون أن يكونوا مسؤولين ويسيطرون على معظم المواقف. وهذا يمنح نساء برج الحمل حضورًا ملكيًا، بينما يشعر رجال برج الحمل وكأنهم ملوك.

في حين أن مواليد برج الحمل قد يكونون ملوكًا في عقولهم، إلا أنهم يمكن أن يكونوا أنانيين جدًا، لدرجة أنهم لا يستطيعون أن يصبحوا ملوكًا جيدين. كما أنهم أفضل في بدء المشاريع من إنهائها، لذلك سيحتاجون إلى بعض المساعدة كملوك. إذا تمكن برج الحمل من تعلم كيفية التحلي بالصبر ووضع الآخرين أمام أنفسهم، فمن الممكن أن يصبحوا من الملوك الرائعين.

برج الأسد

ربما لا يوجد برج أكثر ملكية من برج الأسد. يتم تمثيل برج الأسد بحيوان الأسد المهيب، ملك الغابة، ويخبرنا أن مواليد برج الأسد ولدوا ليكونوا ملوكًا وملكات.

ويتصل كل برج أيضًا بمجموعة من أجزاء الجسم التي تظهر الصفات المميزة للبرج. يحكم الأسد القلب والعمود الفقري وأعلى الظهر. هذا يعني أن برج الأسد كريم بفضل قلبه الكبير، وشجاع بسبب عموده الفقري القوي.

لكن برج الأسد هو علامة نمطية ثابتة، لذلك يمكن أن يكون برج الأسد عنيدًا جدًا. إنهم أيضًا فخورون جدًا بأنفسهم وأحيانا أكثر من اللازم. كملوك، يمكن أن يكونوا غير مرنين وغير راغبين في التعلم من أخطائهم. إذا تعلم برج الأسد السيطرة على غروره وأخذ النصائح من الآخرين، فسيكون لديه القدرة على يكون ملكاً رائعاً.

برج الجدي

يتم توجيه كل برج بواسطة جرم سماوي يخبرنا بما هو مهم لهذا البرج. الجدي يحكمه كوكب زحل، كوكب السلطة والكارما. تأثير زحل يجعل برج الجدي "أبو البروج".

مواليد الجدي طموحون ومجتهدون، ويحبون المسؤولية والسيطرة. إنهم يسعون جاهدين للعيش مثل الملوك لأنهم يقدرون أفضل الأشياء في الحياة، لذلك لا يحبون شيئًا أكثر من أن يكونوا ملوكًا وملكات. مثل برج الحمل، يعتبر برج الجدي علامة أساسية، مما يجعلهم قادة بالفطرة. لكنهم أيضًا متماسكون جدًا وأفضل في متابعة مهامهم حتى اكتمالها.

يعتبر مواليد برج الجدي من الملوك المثاليين في دائرة الأبراج، لكنهم يواجهون بعض النكسات. إنهم يتوقعون أن يكون لدى الجميع نفس القدر من الدافع والطموح الذي يتمتعون به، ويمكن أن يظهروا على أنهم باردون ومتطلبون. كما أنهم ليسوا مرتاحين جدًا لمشاعرهم وليس لديهم سوى القليل من الصبر تجاه مشاعر الآخرين. إذا تمكنوا من التواصل مع جانبهم الحساس ورؤية ضعفهم كقوة، فيمكن لمواليد برج الجدي أن يحكموا العالم حقًا.

برج الدلو

وكما أن رمز الأسد هو حيوان الأسد المهيب، فإن برج الدلو يمثله حامل الماء. هذا يعني أن برج الدلو كان مقدرًا له أن يجلب ماء الحياة لشعبه. إنهم يعيشون لخدمة مجتمعاتهم والتواصل معهم، ويكون مواليد برج الدلو أكثر سعادة عندما يقدمون المساعدة.

برج الدلو أيضًا مبتكر. أنهم يفكرون خارج الصندوق ويتوصلون إلى اختراعات وأفكار جديدة رائعة. على الرغم من أنهم مثاليون، إلا أنهم أيضًا منطقيون تمامًا، لذا فإن أحلامهم عادةً ما تكون مبنية على الواقع. يمكن لمواليد برج الدلو أن يكونوا ملوكًا وملكات رائعين لأنهم يستمتعون بفرصة استخدام مهاراتهم الفريدة لخدمة مملكتهم.

ولكن هناك بعض الجوانب السلبية في شخصية برج الدلو. حيث يجدون صعوبة في إيصال أفكارهم ومشاعرهم، ويميلون إلى الاختفاء لعدة أيام أو أسابيع أو حتى أشهر. إنهم لا يريدون أن يعتمد أي شخص عليهم كثيرًا. إنهم يريدون أن يعطوا بسخاء دون أن يشعروا بأن شيئًا ما قد أُخذ منهم. يحتاج برج الدلو إلى أن يصبح أكثر موثوقية وانفتاحًا على الالتزام بمبادئه إذا كان يريد مملكة سعيدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه