;

أبرزهن ريهانا: نجمات تألقن خلال فترة الحمل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
أبرزهن ريهانا: نجمات تألقن خلال فترة الحمل

أثارت النجمة العالمية ريهانا، جدلاً كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد حفلتها الأخيرة التي كانت حديث المواقع والجرائد العالمية، بعد أدائها المدهش وحركات الرقص التي تمكنت من فعلها باحترافية شديدة، بالرغم من حملها. 

توقف الكثيرون عن مشاهد الرقص التي قامت بها ريهانا أثناء حملها، خاصة الفتيات والسيدات، اللاتي يعانين من عدم القدرة على الحركة بشكل طبيعي في فترة الحمل.

سنعرض لكم في هذا الألبوم أشهر النجمات اللاتي أبدعن في فترة الحمل، يمكنك الاطلاع عليهم وقراءتهم من خلال السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

ريهانا

ريهانا ، التي قدمت عرضًا في 2023 Super Bowl Halftime Show في فينيكس ، كانت ترتدي اللون الأحمر بالكامل من أجل العرض ، بما في ذلك بذلة ضيقة أظهرت حجم بطنها. 
كشفت ريهانا بشكل دراماتيكي عن حملها في بداية العرض ، فركت بطنها وتركت السوستة لأسفل لإظهار بطنها، والجدير بالذكر أنها أول امرأة حامل تظهر في عرض نهاية الشوط الأول.

كايلي جينر

في عام 2018 ، أعلنت كايلي جينر ولادة ابنتها ستورمي ، بمقطع فيديو يسرد رحلة حملها، يبدأ مقطع الفيديو ، الذي يحمل عنوان "To Our Daughter" ، بلقطات تعود إلى 20 عامًا مضت عندما أنجبت كريس جينر كايلي، تم نشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وسرعان ما انتشر بسرعة. 

سيرينا ويليامز

في عام 2017 ، أعلنت ملكة التنس سيرينا ويليامز عن حملها، من خلال نشر صورة لرضيعها على سناب شات، تم التعليق على الصورة لمدة "20 أسبوعًا" ، مما أدى إلى دخولها إلى عالم أشهر النجمات، على الرغم من أنها حذفت الصورة لاحقًا ، إلا أنها أكدت أنها حامل.

بينك
في عام 2016 ، أعلنت Pink عن حملها من خلال مشاركة صورة على الإنستقرام، تظهر لها وهي تحمل ابنتها Willow ، حيث لمس كلاهما نتوء طفل بينك.

كيت هدسون

في عام 2018 ، أعلنت كيت هدسون حملها من خلال مشاركة مقطع فيديو على الإنستقرام، أظهرت وعائلتها يفرقعون البالونات للكشف عن جنس طفلها. 
كان الفيديو مليئًا بالسعادة والفرح، وكان المعجبون سعداء بمشاركة الأخبار السعيدة.

 ياسمين توكيس

في 22 نوفمبر 2022 ، أبلغت العارضة بسعادة 6.7 مليون معجب على الإنسقرام، في هذا التوقيت كانت تنتظر طفلها الأول مع زوجها ألفريدو بوريرو. 
نشرت العديد من الصور الجميلة بالأبيض والأسود لنفسها، وهي تحتضن بطنها ويبدو أنها مغرمة ومشتاقة لحمل صغيرها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه