;

بالصور.. ميلانيا ترامب بإطلالة متألقة في حفل زفاف وزير أمريكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2017
ميلانيا ترامب بإطلالة متألقة في حفل زفاف وزير أمريكي

ظهرت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية "ميلانيا ترامب" بإطلالة متألقة خطفت الأضواء أثناء حضورها حفل زفاف وزير الخزانة الأمريكي "ستيفن منوشن" والممثلة الأسكتلندية "لويز لينتون"، الذي أقيم في العاصمة "واشنطن".

شاهد أيضاً: امرأة تخضع لـ8 عمليات تجميل لتشبه "ميلانيا ترامب"

وتضمنت قائمة ضيوف حفل الزفاف، الذي أقيم في قاعة تاريخية، 300 شخصاً، أبرزهم الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" وزوجته ونائب الرئيس "مايك بينس"، كما حضرت "إيفانكا"، نجلة الرئيس، وزوجها "جاريد كوشنر" الحفل، بحسب ما جاء في تقارير إخبارية.

وشوهد "ترامب" والسيدة والأولى وهما يغادران البيت الأبيض قبل وقت قصير من حفل الزفاف، ودخل موكب الرئيس إلى مكان الزفاف عبر نفق في المبنى الذي يقام به.

وارتدت "ميلانيا" فستاناً أنيقاً باللون الوردي مصنوع من الحرير الشيفون، ومن تصميم "جيلز مندل".

ووصلت "إيفانكا ترامب" وزوجها إلى مكان الزفاف على متن حافلة مخصصة لضيوف الحفل، بعد أن شوهدا في وقت سابق وهما يغادران فندق ترامب الدولي.

وارتدت "إيفانكا" أيضاً فستاناً باللون الوردي، في حين تألقت العروس في فستان من تصميم "إينيس دي سانتو"، الذي أفادت تقارير إخبارية بأنه سافر من "تورونتو" إلى "واشنطن" في شهر أبريل الماضي كي يعمل على الفستان.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن هذه هي الزيجة الثالثة لـ"منوشن"، البالغ من العمر 54 عاماً، والزيجة الثانية لـ"لينتون"، 36 عاماً، موضخة أن الأخيرة هي ممثلة ولدت في "ادنبره"، وظهرت في العديد من أفلام "هوليوود".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه