;

الأمير المنبوذ..هكذا ظهر هاري في حفل تتويج والده ملكاً لبريطانيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
الأمير المنبوذ..هكذا ظهر هاري في حفل تتويج والده ملكاً لبريطانيا

تصدر اسم الأمير هاري عناوين الصحف البريطانية الصادرة صباح اليوم بعد حضوره حفل تتويج والده تشارلز ملكاً لبريطانيا.

وصفت الصحافة الأمير هاري، بالأمير المنبوذ بسبب مكانته في حفل التتويج الذي شهده العالم أمس.

 رصدت الكاميرات وصول الأمير هاري بسترة عادية عكس الأسرة المالكة، ودخل إلى الكنسية التي تشهد حفل التتويج وحيداً دون زوجته ميجان وأولادهما.

جلس الأمير هاري في الصف الثالث مع الحضور من الشخصيات العامة وبعيداً عن مقاعد وصفوف العائلة الملكية.

 كان حضور الأمير هاري مقتصراً فقط، على الحضور في الكنيسة وحضور مراسم التتويج الدينية، بينما منعه القصر الملكي من حضور الموكب الملكي لقصر بكنغهام .

كما لم يحضر الأمير المنبوذ كما وصفته الصحافة البريطانية في الصور التذكارية التي التقاطها العائلة الملكية على مشارف قصر بكنغهام  الملكي، أشارت ديلي ميل أنه لن يبقى في بريطانيا لأكثر من 24 ساعة بعد التتويج.

كان القصر الملكي في وقت سابق، أعلن حضور هاري، وقال في بيانه:  "يسر قصر باكنغهام أن يؤكد أن دوق ساسكس سيحضر التتويج في وستمنستر آبي يوم 6 مايو"، مشيراً إلى أن زوجته دوقة ساسكس، ميغان ماركل، ستبقى في كاليفورنيا مع الأمير آرتشي الذي سيتم عامه الرابع في السادس من مايو، أي يوم التتويج، والأميرة ليليبت التي تبلغ من العمر عاماً واحداً.

توج تشارلز بتاج القديس إدوارد، والذي وضعه رئيس أساقفة كانتربري على رأس الملك. وجدير بالذكر أن آخر استخدم للتاج كان لتتويج الملكة إليزابيث الثانية في عام 1953. ويزن التاج، حوالي 2.2 كيلوغرام، ومصنوع من إطار من الذهب الخالص ومرصع بجواهر وعدد كبير من الأحجار الكريمة وبغطاء مخملي مع شريط من خشب الصنوبر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه