;

الثانية في أيام.. السعودية تخسر وديا من بوليفيا وغضب من رينارد والعويس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
الثانية في أيام.. السعودية تخسر وديا من بوليفيا وغضب من رينارد والعويس

تصدر وسم (#السعوديه_بوليفيا) قائمة الأعلى تداولا في "تويتر" السعودية، الثلاثاء، بعد انتهاء المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين، استعدادًا لبطولة كأس آسيا 2023 المقرر إقامتها في يونيو المقبل، وانتهت بفوز بوليفيا بهدفين مقابل هدف، وهي الخسارة الثانية للأخضر، بعد خسارته أمام فنزويلا قبل أيام.

وأقيمت المباراة بين السعودية وبوليفيا على أرضية استاد الأمير عبد الله الفيصل مساء الثلاثاء.

وسجل مارسيليو مارتينز الهدف الأول لمنتخب بوليفيا بالدقيقة 13 من عمر اللقاء، بينما أدرك سالم الدوسري هدف التعادل لصالح الأخضر السعودي بالدقيقة 44 من ضربة جزاء.

بينما استطاع كارميلو من تسجيل الهدف الثاني لصالح بوليفيا من تسديدة مميزة داخل منطقة جزاء السعودية بالدقيقة 68 من عمر المباراة.

ولقي حارس المنتخب السعودي محمد  العويس انتقادات، بسبب تراجع مستواه خلال المباراة، بحسب متابعين، بينما انصب غضب المتابعين على المدير الفني، الفرنسي رينارد.

الخسارة الثانية

وكان المنتخب السعودي قد خسر بنفس النتيجة من منتخب فنزويلا، خلال المباراة الودية التي جمعتهما الجمعة الماضي على نفس الملعب.

وافتتح الضيوف التسجيل عند الدقيقة 26 بواسطة جوزيف مارتينيز، قبل أن يضيف خوسيه روندون الهدف الثاني في الدقيقة 34.

وقلص سالم الدوسري الفارق في الدقيقة 73.

وبدأ المنتخب السعودي المباراة ضاغطا لإحراز هدف مبكر، فيما لعبت فنزويلا على الهجمات المرتدة، وأحرزت الهدف الأول عن طريق مارتينيز بعد عرضية روندون، قبل أن يعزز الأخير تقدم فريقه، عندما صوب الكرة على يمين حارس الأخضر محمد العويس.

وسجلت فنزويلا هدفا آخر، لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفار.

وفي الشوط الثاني، أسفر الضغط السعودي عن تسجيل هدف تقليص الفارق بواسطة سالم الدوسري، في الدقيقة 73 بعد تمريرة عبد العزيز البيشي، إذ وضع الكرة في أقصى الزاوية اليسرى لحارس فنزويلا.

وكاد الأخضر أن يدرك التعادل بعد عرضية سعود عبدالحميد، التي ذهبت لصالح الشهري ليسدد ويتصدى الحارس ببراعة، لتنتهي المباراة بفوز فنزويلا (2-1).

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه