;

انتحار قاتل أماني الجزار ومقطع فيديو لاعترافاته قبل التخلص من حياته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
انتحار قاتل أماني الجزار ومقطع فيديو لاعترافاته قبل التخلص من حياته

وثق مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، الكلمات الأخيرة لقاتل أماني الجزار طالبة المنوفية، حيث ظهر الشاب أحمد أبو عميرة، مساء أمس وقبل لحظات من انتحاره معترفا بجريمته ومعلنا قرار التخلص من حياته.

فيديو انتحار قاتل أماني الجزار

حيث ظهر في مقطع الفيديو قائلا "السلام عليكم، أنا أحمد أبو عميرة اللي كلكم بتدوروا عليه، أنا المجرم أنا اللي الكل اتهمه بالقتل والخيانة، أنا البني آدم اللي معرفش يعمل الصح حتى مع نفسه"

ثم أضاف متحدثاً عن أماني الجزار "حتى البني آدمة اللي كانت في إيده معرفش يدافع عنها والله العظيم ثلاثة ما عملت كدا بمزاجي وهي عارفة، أنا كنت عايش علشانها، أنا كنت بتنفسها، هي اللي كانت بتشيل عني كل حاجة، هي الحلم اللي أنا بنيته لنفسي، عمرها ما قصرت معايا، ولا قالت اللي الناس بتقوله وهاخد لها حقها مني، لأني عمري ما هسامح نفسي".

ثم استكمل حديثه بكلمات لم يفهم مشاهدي الفيديو من المقصود من كلامه، قائلا: "منك لله إنتي السبب وإنتي اللي عملتِ فيا أنا وهي كدا، بقالك 45 يوم مموتاها حرام عليكي ليه كدا".

إعلان وفاة قاتل أماني الجزار

حيث صرحت الشرطة المصرية، بالعثور على جثة مرتكب جريمة قتل أماني الجزار الطالبة الجامعية في طريق مصر/ إسكندرية الزراعي وتابعت الشرطة المصرية: "انتحر بالسلاح ذاته الذي استخدمه في ارتكاب جريمة القتل وهو عبارة عن سلاح خرطوش" وأوضحت، أنه أتخذت كافة الإجراءات القانونية وأن النيابة العامة تولت التحقيق بالحادث.

قتل طالبة المنوفية أماني الجزار

يذكر أنه قد لاقت في صباح الأمس، الشابة أماني الجزار نفس المصير المؤسف الذي سبقتها إليه الفتاتين نيرة أشرف وسلمى بهجت، حيث لقيت الطالبة البالغة 19 عاما، مصرعها بطلق خرطوش، على يد شاب رفضت الزواج منه في قرية طوخ طنبشا، التابعة لمحافظة المنوفية، مصر.

ويُذكر أنه، كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً يوم الأحد الموافق 4 سبتمر، بوصول الطالبة بكلية التربية الرياضية، أماني الجزار، إلى المستشفى مصابة بطلق خرطوش وأعلنت وفاتها في وقت لاحق متأثرة بجراحها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه