;

الأردن.. شرطية تقنع شاباً بالعدول عن الانتحار من أعلى جسر بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
الأردن.. شرطية تقنع شاباً بالعدول عن الانتحار من أعلى جسر بالفيديو

تمكنت ضابطة في إدارة السير المركزية في الأردن، اليوم الأحد، من منع شاب أردني من الانتحار بإلقاء نفسه من فوق جسر في محيط دوار الشعب، بالعاصمة عمّان، وسط الأردن.

وثق مقطع فيديو لقطة وقوف الشاب على الجسر، بينما تقف بجواره على الأرض ضابطة السير وهي تتحدث معه أثناء محاولته إلقاء نفسه، حيث تطلب منه العدول عن ذلك، مكررة له أن ينظر إليها ويهدأ قبل اتخاذ لا رجعة فيه قائلة "أنا معك، أنا معك، لا تلقي نفسك". وسط أصوات المارة الذين يحاولون إقناعه أيضاً بالعدول عن قراره.

ليعدل الشاب بعد ذلك عن محاولة الانتحار. وتظهر الضابطة في مقطع الفيديو متأثرة بما حدث، حيث تجلس إلى جانب الطريق العام وتبكي، بينما تحاول امرأة من المارة تهدئتها.

انتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع، منذ نشره وإلى الآن، حيث تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معه بشكل كبير، كما انهالت التعلقيات التي أشادت بتصرف الضابطة الحكيم وشجاعتها وحسن تصرفها.

حيث كتب أحد المعلقين قائلا " يا الله شيء يحزن، كيف وصلت للمرحلة هذه، الله يهون عليه وييسر أمره ويهديه يا رب وها الشرطية واللي معاها ما قصروا، كفو والله، الله يسعدهم ويبارك فيهم أولا وأخيرا". بينما علق مستخدم آخر قائلا " يا الله،  الله يكتب أجرها اللي أنقذت حياة (وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً) واسأل الله أن يلطف بحال الشخص اللي حاول ينهي حياته ويطمن قلبه، ما نعرف وش ظروف الحياة اللي خلته يُقدم على ها الفعل، لكن الله يكون بعونه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه