;

رجل أعمال في عمر 45 عاماً ينفق مليوني دولار سنوياً ليبدو في عمر الـ18

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
رجل أعمال في عمر 45 عاماً ينفق مليوني دولار سنوياً ليبدو في عمر الـ18

يتم تضمين العديد من فصول اللياقة البدنية والأنظمة الأخرى في برنامج التمرينات اليومية الصحية التي يتبعها الأشخاص للحفاظ على لياقتهم والعناية بأجسادهم مع تقدمهم في العمر. بينما يختار بعض الناس الإجراءات التجميلية للظهور أصغر سناً، لكن مليونير برمجيات يبلغ من العمر 45 عامًا ذهب إلى أبعد من ذلك لتحقيق هدفه في الظهور كشاب يبلغ من العمر 18 عامًا.

وفقًا لـ بلومبيرج، فإن رائد التكنولوجيا الحيوية براين جونسون Bryan Johnson يخضع لنظام طبي مكلف قد يصل إلى مليوني دولار سنويًا. حيث يتبع نظامًا يوميًا يزعم أنه منحه قدرة الرئة والتحمل البدني لشاب يبلغ من العمر 18 عامًا وقلب شخص يبلغ من العمر 37 عامًا وبشرة شاب في عمر الـ28 عامًا.

جونسون رجل أعمال برمجيات ثري للغاية ولديه أكثر من 30 طبيبًا وخبيرًا صحيًا يراقبون كل وظائفه الجسدية. حيث يلتزم الفريق، بقيادة طبيب الطب التجديدي أوليفر زولمان، بعكس عملية الشيخوخة في جميع أعضاء جونسون. حيث يقرأ زولمان وجونسون بدقة شديدة المؤلفات العلمية حول الشيخوخة وطول العمر والعلاجات الواعدة.

رجل أعمال في عمر 45 عاماً ينفق مليوني دولار سنوياً ليبدو في عمر الـ18

تطلب إعداد البرنامج الذي يتبعه جونسون عدة ملايين من الدولارات، بما في ذلك تكاليف جناح طبي في منزل جونسون في البندقية، كاليفورنيا.

وهذا العام، فإن جونسون في طريقه لإنفاق ما لا يقل عن مليوني دولار على جسده. يريد أن يكون لديه الدماغ والقلب والرئتان والكبد والكلى والأوتار والأسنان والجلد والشعر والمثانة والمستقيم يعملون بكفاءة علمهم في جسم شاب يبلغ من العمر 18 عاماً. [1]


براين جونسون،‏ هو رجل أعمال ومستثمر أمريكي، وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كيرنيل،التي تقوم بتطوير واجهات عصبية متقدمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه