;

محاولة جنونية لسرقة دراجة في وضح النهار.. لن تصدق ما فعله اللص.. فيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2017 آخر تحديث: الخميس، 08 يونيو 2017
محاولة جنونية لسرقة دراجة في وضح النهار

رصد مقطع فيديو انتشر على الإنترنت المحاولات المستميتة التي قام بها لص من أجل سرقة دراجة، كانت مثبتة في الجزء الخلفي لسيارة تسير على طريق مزدحم، في وضح النهار، لكنه تلقى عقاباً قاسياً على فعلته.

شاهد أيضاً: عملية سرقة في وضح النهار باستخدام طفاية حريق.. لن تصدق ما حدث

وخلال الفيديو المرفق أعلاه، ظهر اللص وهو يطارد السيارة على متن دراجته، وفور أن توقفت في إشارة مرور، اقترب منها وحاول انتزاع الدراجة، لكن الوقت لم يكن في صالحه، إذ أن السيارة سرعان ما انطلقت.

إلا أن اللص لم يستسلم وواصل مطاردتها على الطريق، الذي يقع وسط العاصمة البريطانية "لندن"، وعندما توقفت السيارة مرة أخرى اقترب منها، وواصل محاولاته لسرقة الدراجة، وكاد ينجح هذه المرة، لكن السيارة انطلقت في اللحظة الأخيرة.

وعندما حاول مطاردتها سقط من فوق دراجته، وكاد يفقدها بعد أن انتهى بها الحال في وسط الطريق، فسارع بالركض نحوها قبل أن تتم سرقتها، أو تصطدم بها إحدى السيارات.

تجدر الإشارة إلى أن مالك السيارة "موسى"، البالغ من العمر 24 عاماً، كان يعود إلى منزله عندما قرر اللص أن يستهدفه، وتولت صديقته قيادة السيارة، بعد أن قطع هو 80 ميلاً على دراجته ذلك اليوم.

وقالت صديقة مالك السيارة إنها لاحظت أن قائد الدراجة اقترب من السيارة بشكل كبير، لكنها لم تعتقد أنه يحاول سرقة الدراجة المثبتة بها، وبعد ذلك نبهها سائق السيارة التي تسير خلفها إلى ما يحدث، فبدأت تقود بسرعة أكبر، وعندما ابتعدت مسافة كافية خرجت من السيارة لتفقد الدراجة وتثبيتها جيداً.

وتم إرسال الفيديو الخاص بالواقعة والذي تم التقاطه من داخل السيارة، إلى الشرطة، ويأمل مالك السيارة أن يتعرف أي شخص على هوية اللص الذي قام بتلك المحاولة الجنونية لسرقة الدراجة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه