;

امرأة حامل تدهس سائق دراجة عمداً بسيارتها والسبب سيصدمك.. فيديو

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2017 آخر تحديث: السبت، 27 مايو 2017
امرأة حامل تدهس سائق دراجة عمداً بسيارتها

أظهر مقطع فيديو صادم انتشر على الإنترنت، اللحظة التي دهست فيها امرأة حامل سائق دراجة بسيارتها وأطاحت بها أرضاً عن عمد، وجاء ذلك بعد أن واجهها الضحية بشأن استخدامها الهاتف المحمول أثناء القيادة.

شاهد أيضاً: فيديو عامل ينجو من الموت بأعجوبة في حادث سير مروع في السعودية

وثبتت إدانة تلك السيدة "جوستين هينشو بريان"، البالغة من العمر 25 عاماُ، بتهمة القيادة الخطرة والتسبب في إصابات خطيرة في أعقاب ذلك الحادث، الذي وقع في شمال العاصمة البريطانية "لندن"؛ وهي من المتوقع أن تواجه حكماً بالسجن لمدة 5 أعوام، فضلاً عن صدور قرار بمنعها من القيادة.

وكانت "هينشو بريان"، وهي حامل في شهرها الثالث، قد أطاحت بـ"داميان دوتي"، البالغ من العمر 38 عاماً، بعدما تتبعته بسيارتها أثناء ركوبه الدراجة، كما يظهر في الفيديو المرفق أعلاه.

وانتهى به الحال في العناية المركزة إثر تعرضه لإصابات جسيمة جراء الحادث.

يشار إلى أن "هينشو بريان" كانت تقود سيارة صديقها، عندما قامت بمطاردة الضحية ودهسه، بعدما ركل هو المرآة الجانبية للسيارة، رداً على إهانة وجهتها له؛ ومضت في طريقها بعد الحادث، تاركة إياه ملقى على الرصيف.

وقالت "هينشو بريان" أثناء المحاكمة إنها اصطدمت به دون قصد، مشيرة إلى أنها لم ترى الضحية لأنه كان عند الجزء الجانبي للسيارة، كما أكدت أن صديقها، الذي كان يجلس بجانبها وقت وقوع الحادث، هو الذي دفعها لمطاردة الضحية في الأساس، وذلك بحسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه