;

الكشف عن نتيجة تحاليل المواد المخدرة الخاصة بشيرين عبدالوهاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 17 نوفمبر 2022
الكشف عن نتيجة تحاليل المواد المخدرة الخاصة بشيرين عبدالوهاب

كشفت عدد من التقارير الصحافية عن نتجية تحاليل المواد المخدرة الذي تم القيام به للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بعد الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها.

وكشف المستشفى الذي كانت تعالج فيها أن نتائج تحاليل 6 مواد مخدرة خضعت لها للتأكد من سلامتها قبل السماح لها بالمغادرة، جاءت سلبية.

وأكد مصدر طبي وفقاً للتقارير الصحافية المصرية إنه أطلع على نتائج التحليل، وأن الوظائف الحيوية لشيرين كانت مستقرة قبل خروجها من المستشفى، وأن نتيجة التحاليل لمعرفة ما إن كان هناك أي آثار لمواد المخدرة، كـ"الحشيش والترامادول، والكوكايين والمواد المهدئة"، أتت سلبية.

وقال المصدر في تصريحاته لموقع مصراوي أن تحاليل إنزيمات الكبد ونسبة السكر وحالة البنكرياس كانت جيدة للغاية.

على جانب آخر، كشفت مصادر مقربة من الفنانة  شيرين عن تفاصيل ازمتها مع شركة روتانا، وقالت المصادر: "ما تردد عن فسخ التعاقد بين شركة روتانا، والفنانة شيرين عبدالوهاب، بسبب أزمتها الصحية غير صحيح، إذ بدأ النزاع القضائي قبلها بفترة ".

وكشفت التقارير: "الشركة، أقامت دعواها ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، لمطالبتها بالتعويض المادي عن إخلالها بالتعاقد الذي تم عام 2019، وطالبتها بسداد التعويض".

وأضاف "الفنانة شيرين عبدالوهاب، ومحاميها الخبير القانوني حسام لطفي، مازالوا على تواصل لتجديد وحسم المفاوضات، قبل موعد الجلسة المقرر عقدها يوم 29 نوفمبر الحالي".

وفي نفس السياق، أعلنت شيرين عبد الوهاب عقد قرانها على طليقها الفنان حسام حبيب،  عقب خروجها من المستشفى على خلفية الأزمة التي تعرضت لها.

وأضافت: "انا تم كتب كتابي على حسام حبيب، وبعتذر لحسام عن كل الكلام اللي أنا قولته في حقه".

وقالت شيرين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية": "أنا شيرين اللي قلبها متسامح وهيفضل قلبي متسامح، كنا ناويين عقد القران يوم السبت، لكنه أصر على عقد القران "، وتابعت: " حسام حب حياتي ، وهو طيب جدا وأهله ناس محترمين وطيبين".
وعن حالتها الصحية، عقب خروجها من المستشفي طمأنت شيرين محبيها عن حالتها ، وقالت أنها أفضل من السابق ولكن لا زالت تخضع لعلاج نفسي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه