;

صبية كهف تايلاند لن يشاهدوا نهائي المونديال بسبب..

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يوليو 2018
صبية كهف تايلاند لن يشاهدوا نهائي المونديال بسبب..

قال مسؤول في المستشفى التي يُعالج فيها صبية كهف تايلاند الـ12، والذين كانوا مُحاصرين داخل أحد الكهوف مع مدربهم، إنهم لن يحضروا نهائي المونديال الذي يُقام اليوم في روسيا، ولن يشاهدوا حتى المباراة في وقتها، حيث سيتم تسجيلها لهم، ليتمكنوا من مشاهدتها لاحقًا.

شاهد أيضًا: للمرة الثانية في 2018 حدث فلكي في سماء مكة

صبية كهف تايلاند لن يشاهدوا نهائي المونديال بسبب..

وأضاف المسؤول: "المباراة ستبث في توقيت متأخر عن وقتنا في تايلاند، ونحن نريد أن يستريح الأولاد وألا ينظروا إلى الشاشات أكثر من اللازم ، فإننا سنسجل المباراة النهائية ونعرضها لهم في وقت لاحق". ورفض المسؤول الكشف عن هويته لأنه غير مخول بالتحدث إلى وسائل الإعلام.

يُذكر أن المنتخب الفرنسي يواجه نظيره الكرواتي اليوم الأحد في في نهائي كأس العالم في موسكو.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" دعا الأولاد ومدربهم لحضور المباراة النهائية في موسكو، لكنهم لا يستطيعون الذهاب لأسباب طبية.

صبية كهف تايلاند لن يشاهدوا نهائي المونديال بسبب..قضى فريق كرة القدم "وايلد بورز" المكون من 12 عضوًا ومدربهم أكثر من أسبوعين محاصرين داخل كهف مغمور بالمياه في مقاطعة شيانج راي شمال تايلاند.

ودخلوا المستشفى لتلقي العلاج بعد أن تم إنقاذهم جميعًا خلال 3 أيام الأسبوع الماضي، وسوف يتم خروجهم يوم الخميس المقبل.

صبية كهف تايلاند لن يشاهدوا نهائي المونديال بسبب..

وكان الأولاد الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و16 سنة ومدربهم البالغ من العمر 25 عامًا خططوا لاستكشاف مجمع كهوف "ثام لوانج" لمدة ساعة بعد انتهاء تدريب كرة القدم في 23 يونيو الماضي. لكن الأمطار الغزيرة في موسم الأمطار أدت إلى إغراق الأنفاق وحبسهم.