;

موجة سخرية بعد التقاط فتاة لصور غير لائقة لها أثناء جنازة والدها

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021
موجة سخرية بعد التقاط فتاة لصور غير لائقة لها أثناء جنازة والدها

تعرضت إحدى المؤثرين على إنستغرام لانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركتها صورة لها وهي تقف بجانب نعش والدها في جنازته.

منصات التواصل الاجتماعي

وحذفت جين ريفيرا  البالغة من العمر 20 عامًا وتعيش في مدينة فلوريدا، حسابها على Instagram بعد رد الفعل العنيف على صورها خلال جنازة والدها.

وكانت التقطت صورها ونشرتها عبر منصة إنستغرام وانتشرت بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، في الصور كانت ترتدي فستانًا أسود ملائمًا من الجاكيت وهي تقف بجانب التابوت الذي كان مزينًا بالعلم الأمريكي.

موجة سخرية بعد التقاط فتاة لصور غير لائقة لها أثناء جنازة والدها

في أحد اللقطات المنشورة وقفت مع طي يديها وهو ما اعتبره رواد منصات التواصل الاجتماعي غير لائق وأن المكان ليس مناسب لمثل هذه الحركات.
قال خبير في وسائل التواصل الاجتماعي على تويتر بعد مشاركة الصور: "توفي والد عارضة الأزياء على إنستغرام وأجرت جلسة تصوير بالنعش المفتوح".

أحدثت الصور رد فعل عنيفًا فوريًا على المنصة كتب أحد مستخدمي تويتر "هل ذكرت مشكلة الثقافة النرجسية والأدائية بعد نشر صورها" 
وكتب تعليقًا آخر: "يبدو أن الناس فقدوا كل اللياقة في التعامل مع الموت" وانتقدها الكثير لابتسامتها والتظاهر وشكك العديد من الأشخاص في اختيارها للزي. وجاء في المنشور "لماذا ترتدي هذا في جنازة ألم تعلم أنه يجب ألا تبالغ في الزي؟"

ومع ذلك دافعت السيدة ريفيرا عن نفسها أثناء حديثها إلى شبكة إن بي سي نيوز، قائلة إنها "فهمت الاستقبال السلبي" لكن الصور التقطت "بأحسن النوايا بالطريقة التي كان والدي سيوافق عليها لو كان لا يزال على قيد الحياة".

وقالت صانعة المحتوى إن الجميع يتعامل مع فقدان أحبائهم بطريقتهم الخاصة "البعض أكثر تقليدية في حين أن البعض الآخر قد يظهر على أنه من المحرمات عليه الفرح، بالنسبة لي تعاملت مع الاحتفال كما لو كان والدي بجواري تمامًا أمام الكاميرا كما فعل في مناسبات عديدة من قبل".

مع تنامي الانتقاد قال البعض إنهم بينما يتفقون مع ما فعلته كان خطأ فإن الغضب من ذلك كان غير حساس مثل المنشور نفسه.

قال أحد المستخدمين على إنستغرام: "ليس هذا ما كنت سأفعله على الرغم من أن الحزن شيء غريب وربما يكون وضع هذه الفتاة في حالة انفجار في يوم جنازة والدها أمرًا كان من الممكن أن تختار عدم القيام به" وكتب آخر: "البنت تفقد أباها، إنها تتألم. أرسل الدعاء والمحبة"

ويذكر أنه توفي والد ريفيرا في 11 أكتوبر بالشهر الجاري بعد يومين فقط من الاحتفال بعيد ميلاده السادس والخمسين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه