;

السياحة العلاجية في تركيا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أغسطس 2020
السياحة العلاجية في تركيا

السياحة العلاجية هي واحدة من أسرع الصناعات السياحية نمواً. تتزايد تكاليف ذلك كل عام. لقد وصلت إلى أكثر من 100 مليار دولار. تركيا هي واحدة من خمس دول من حيث السياحة العلاجية الأسرع نمواً. منذ عام 2005، تعمل جمعية السياحة العلاجية في البلاد، وتشمل مهامها جذب المرضى إلى المستشفيات التركية. تستقبل تركيا اليوم أكثر من مليون سائح طبي سنوياً. لن تتوقف الحكومة التركية عند هذا الحد: بحلول عام 2023، من المتوقع أن يتضاعف عدد المرضى من الدول الأخرى.

5 وجهات سياحية علاجية شهيرة في تركيا

1. طب الأورام. تنمو السياحة العلاجية في تركيا بسرعة بفضل التقدم في علاج السرطان. يأتي حوالي 40٪ من المرضى الأجانب إلى مراكز السرطان. يتم استثمار مليارات الدولارات في هذا الفرع من الطب، لذلك تمتلك المستشفيات التركية معدات حديثة ويمكنها استخدام أكثر الطرق فعالية لمكافحة الأورام الخبيثة اليوم.

2. الطب التجميلي. تعتبر زراعة الشعر من أكثر عمليات التجميل شيوعاً بين المرضى الأجانب. تركيا هي الأفضل في العالم في هذا المجال. هناك طلب كبير على الجراحات التجميلية: تكبير الثدي وشده، تجميل الأنف، رأب الجفن، شد الوجه، شفط الدهون. يتم في عيادات الجراحة التجميلية التركية إجراء أحدث العمليات - الحد الأدنى من الصدمات، دون ترك ندوب ملحوظة.

3. طب الأسنان. يسافر الناس إلى تركيا للحصول على استشارة طبيب الأسنان، أو لتنظيف الأسنان أو تبييضها، أو تركيب قشور الأسنان، أو تيجان الأسنان، أو زراعة الأسنان. في كثير من الأحيان، تتم زيارة مراكز طب الأسنان التركية من قبل سكان البلدان المتقدمة، لأن العلاج في تركيا أرخص بكثير من الولايات المتحدة والدول المتقدمة في أوروبا وآسيا.

4. جراحة القلب. يجرى في مراكز جراحة القلب والأوعية الدموية التركية استبدال أو إصلاح صمام القلب التنظيرية. يتم على نحو متزايد إجراء تطعيم مجازة الشريان التاجي بدون جهاز القلب والرئة - وهو أكثر أماناً للمريض. العملية أقل صدمة، لذلك يتعافى الشخص بشكل أسرع بعدها.

5. طب الإنجاب. يذهب عدد كبير من المتزوجين المصابين بالعقم إلى عيادات طب الإنجاب التركية. في معظم الحالات، يتمكن الأطباء من علاج أو تعويض المرض الذي يمنع إنجاب طفل. يمكن إجراء التلقيح الاصطناعي هنا إذا لزم الأمر. في العيادات الرائدة في تركيا، يعتبر احتمال الحمل نتيجة التلقيح الاصطناعي من أعلى الاحتمالات في أوروبا.

إلى من أتصل؟

إذا كنت مهتماً بالسياحة الطبية إلى تركيا، فاستخدم خدمة Booking Health. يمكنك التعرف على موقعنا على المستشفيات التركية والأطباء والبرامج الطبية والأسعار. ستقوم Booking Health بترتيب رحلتك إلى تركيا. خدماتنا ومزايانا:

  • اختيار مستشفى متخصص في مجال معين من مجالات الطب ويحقق أفضل النتائج فيه؛

  • التواصل المباشر مع الطبيب؛

  • تقليل وقت انتظار العلاج وحجز موعد في التواريخ المناسبة؛

  • خفض تكلفة الخدمات الطبية بسبب عدم وجود الرسوم الإضافية للمرضى الأجانب؛

  • إعداد برنامج طبي دون الحاجة إلى تكرار الفحوصات السابقة؛

  • التواصل مع المستشفى بعد الانتهاء من العلاج؛

  • شراء وشحن الأدوية؛

  • تنظيم إجراءات التشخيص أو العلاج الإضافية في تركيا.

يقدم متخصصو Booking Health خدمة عالية الجودة. سنحجز لك الفندق وتذاكر الطيران وننظم خدمة النقل من المطار إلى المستشفى والعودة

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه