;

أول رد من تامر حسني على حملة مقاطعته بعد إعلانه المثير للجدل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024
أول رد من تامر حسني على حملة مقاطعته بعد إعلانه المثير للجدل

رد الفنان المصري تامر حسني على حملة الانتقادات الواسعة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، بعد طرح إعلانه الجديد، الذي عرض بالتزامن مع بداية شهر رمضان لصالح إحدى الشركات الغذائية.

وبعد يومين من حالة الغضب العالم الذي سادت مواقع التواصل الاجتماعي لظهور "نجم الجيل" في الإعلان الذي قيل إنه لمنتج يدعم الحرب على قطاع غزة، خرج تامر حسني عن صمته موجهًا رسالة إلى جمهوره ومتابعيه عبر منصة "فيس بوك".

وكتب تامر حسني فيما معناه أن تعاونه مع شركة المنتج الغذائي ليس وليد اللحظة بل يعود إلى سنتين قبل وقوع أي أحداث، مشيراً إلى أن الإعلان المثير للجدل هو الثالث ضمن سلسلة عقود مبرمة مسبقاً.

وفي توضيحه لحيثيات العقد المبرم، شدد حسني على أن الشركة مصرية الهوية والانتماء، ولها سجل تجاري وضريبي مصري منفصل، مؤكداً على صحة ادعائه بإرفاقه لصورة من العقد مع منشوره.

وأضاف تامر حسني في رسالته أن قراره بأن يكون الوجه الإعلاني للشركة جاء من منطلق حبه للمنتج المصري الذي يحظى بتقدير الشعب المصري على حد زعمه، متابعاً: "البطاطس من الفلاحة المصرية وبيتباع في مصر بس، وتربينا عليه والأهم أن الشخص البسيط يقدر يشتريه في ظل ظروفنا الاقتصادية وأظن ده واضح في الإعلان. ده كان شعوري الشخصي تجاه الحملة وأنا بمضيها من سنتين".

وتطرق حسني للحديث دعمه المتواصل للقضية الفلسطينية، مذكراً جمهوره بمشاركته في حملات الدعم والمساندة لأهالي غزة عبر معبر رفح، في محاولة لدحض الشكوك حول انتمائه ومواقفه الوطنية والقومية.

وأشار "نجم الجيل": "أنا من ٢٠ سنة وأنا في ضهر القضية ومش كلام وأغاني بس لا، أنا روحت بنفسي معبر رفح أثناء الضرب لمساندة أهالينا هناك بأكبر حملة. معتقدش في حد هيخاطر بحياته ويروح بنفسه معبر رفح أثناء الضرب مجاملة مثلاً".

واختتم حسني حديثه بالتأكيد على أن ما دفعه للتوضيح هو شعوره الشخصي تجاه الحملة الإعلانية والرغبة في إيصال الصورة الصحيحة للجمهور بكل احترام وتقدير، موجهاً الشكر لكل من دافع عنه وسانده في هذه الأزمة، ومعربًا عن امتنانه لهم كنعمة كبيرة من الله، على حد وصفه.

يُذكر أن إعلان تامر حسني الجديد كان قد أثار موجة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، حيث اعتبره البعض متناقضاً مع دعوات مقاطعة بعض المنتجات الداعمة لممارسة جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

  • اقرأ أيضاً

نجوم رمضان 2024.. دليلك الكامل لأعمال أشهر نجوم الوطن العربي في رمضان


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه