;

حقيقة تعليق إميليا كلارك على تريند «في رمضان» لعمرو مصطفى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
حقيقة تعليق إميليا كلارك على تريند «في رمضان» لعمرو مصطفى

يبدو أن مقطع الفيديو الذي جعل الفنان عمرو مصطفى يتصدر قائمة أكثر الموضوعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية رمضان، قد تجاوزت شهرته حدود مصر وبعض البلاد العربية ووصل إلى «سينما هوليود».

القصة الكاملة لتريند «في رمضان» للفنان عمرو مصطفى 

وترجع قصة تصدر عمرو مصطفى قائمة أكثر الموضوعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية رمضان في عددٍ من الدول العربية، لتداول مستخدمي هذه المواقع قبل أيام من حلول شهر رمضان الكريم لمقطع فيديو مقتطع من أحد البرامج الحوارية، ظهر خلاله الفنان عمرو مصطفى، ينتقد بعض مشاهد الأعمال الرمضانية التي لا يتناسب عرضها مع الشهر الفضيل، على حد قوله وقتها.

وخلال الفيديو المقتطع من تصريحات عمرو مصطفى، التي أدلى بها، خلال حديثه عن رأيه في الأعمال الدرامية التي عرضت خلال موسم دراما رمضان 2014، قال «مصطفى»: «في أحد مشاهد مسلسل السيدة الأولى، قالت الفنانة غادة عبد الرازق لعبير صبري (خلي بالك من الواد)، لترد عبير صبري (من العين دي قبل العين دي)، لافتًا إلى أنها أشارت إلى صدرها.

وتابع عمرو مصطفى خلال حديثه حينها: «إزاي نعمل كده في رمضان؟.. في رمضان؟ في رمضان يا جماعة؟، وبعد كده نقول إننا عايزين أخلاق ده عُهر فني، وهم دول سبب فساد مصر».

ما سبق، كانت جزء من تصريحات عمرو مصطفى التي أدلى بها خلال عام 2014، غير أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ، تداولوها من جديد خلال شهر رمضان الجاري، إذ تحول حديث الفنان عمرو مصطفى إلى «ميمز» يستخدمه رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال حديثهم عن الكثير من المواقف التي تحدث لهم خلال الشهر الفضيل.

حقيقة تعليق النجمة العالمية إميليا كلارك على تريند «في رمضان»

وخلال الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، منشور نسب لصفحة موثقة على موقع «فيسبوك» تحمل اسم «إميليا كلارك»، طلبت خلاله الصفحة من المتابعين التوقف عن إرفاق صور عمرو مصطفى المصحوبة بعبارة «في رمضان؟» على منشورات الصفحة.

ونشر عددًا من المواقع الإخبارية في مصر وبعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي المنشور سالف الذكر، على لسان النجمة العالمية «إميليا كلارك»، وأفادوا بأن «نجمة هوليوود» شاركت فيما يعرف في مصر بـ «تريند في رمضان».

حقيقة تعليق إميليا كلارك على تريند «في رمضان» لعمرو مصطفى

وتحقق «رائج» من حقيقة منشور «إيمليا كلارك»، عن تريند عمرو مصطفى «في رمضان»، وتبين أن الصفحة التي تحمل اسم  «إيمليا كلارك»، على موقع «فيسبوك»، لا تخص نجمة «نجمة هوليوود»، وأن الصفحة لا تدار بواستطها أو أيًا من فريق عملها.

وتبين لـ«رائج»، أن الصفحة الموثقة التي تحمل اسم «إيمليا كلارك» على «فيسبوك»، يديرها عدد من معجبيها بينهما أشخاص يتواجدون داخل مصر، ، وهو ما يبرر استخدام ميم «في رمضان»، من قبل مديري الصفحة، وذلك لتحقيق التفاعل وزيادة معدلات الوصول للجمهور.

حقيقة تعليق إميليا كلارك على تريند «في رمضان» لعمرو مصطفى

وتحمل الصفحة الموثقة، سالفة الذكر، اسم «إيمليا كلارك» منذ نهاية أكتوبر 2021، إذ حملت في السابق اسم «Katy Perry: Part Of Me Australia»، قبل أن يتم تغيير اسمها إلى «إيمليا كلارك».

حقيقة تعليق إميليا كلارك على تريند «في رمضان» لعمرو مصطفى

نقد تحول لسخرية.. عمرو مصطفى يعيد أداء «في رمضان» مع بنات عامر منيب

يذكر أن زينة عامر منيب، ابنة الفنان الراحل عامر منيب، كانت قد نشرت في الساعات الأولى من صباح اليوم مقطع فيديو حديث، عبر حسابها على موقع «تيك توك»، ظهر خلاله الفنان عمرو مصطفى، وهو يعيد تصريحه الشهير: «في رمضان».

 وخلال المقطع الذي نشرته زينة عامر منيب عبر حسابه على موقع «تيك توك»، ظهر عمرو مصطفى برفقة زينة ومريم ونور عامر منيب، قبل أن يؤدوا جميعًا إعادة تصوير تصريحاته «في رمضان؟» خلال مقطع فيديو كثير سيطر عليه أجواء من الفكاهة والكوميديا.

ولاقى مقطع الفيديو سالف الذكر، رواجًا كبيرًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ نشره، إذ أعادوا نشره بعبارات مقضبه عبروا خلالها عن إعجابهم بالمقطع الذي وصل عدد مشاهديه لنحو 3 مليون مشاهد، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على نشره على موقع «تيك توك»

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه