;

أول تعليق من شريف عامر على مداخلة الزعيم عادل إمام معه على الهواء

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
أول تعليق من شريف عامر على مداخلة الزعيم عادل إمام معه على الهواء

علق الإعلامي شريف عامر، على المداخلة التي أجراها الزعيم عادل إمام معه أمس، بمناسبة عيد ميلاده على الهواء مباشرة ببرنامجه يحدث في مصر، على شاشة أم بي سي مصر، معرباً عن سعادته الكبيرة بهذه المكالمة.

وقال عامر، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر: "تشرفت باكثر من مقابلة تليفزيونية على مدار السنين. اول مرة كان حوار في الحرة خلال وجوده في امريكا. قبل اي حوار و بعده ، انا من ملايين الناس اللي في حياتهم دين بابتسامه و ضحكة سببها عادل امام. النهارده كانت مفاجأة رائعة شخصيا قبل مهنيا .. كل سنة و احنا طيبين بيك يا استاذ عادل".

ورد شريف عامر في وقت لاحق على الجدل الذي أثير حول رده على الزعيم حين قال له: "الفضل يرجع ليك في أن بناتي اتعلموا اللغة العربية"، وقال عامر: "بسبب السفر و التطبيق من امبارح : نمت و صحيت . عشت ٤ سنين بره مصر . بنتي الصغيرة في سن التكوين ٥ او ٦ سنين.طفلة.صيف اجازة ٢٠٠٧ ،في سينما مارينا دخلنا فيلم الاستاذ عادل.خرجت تغني و تردد كلماته و بدأت الطريق. بهجة و ارتباط. و برضه،الفضل لعادل امام. اعتقد بقى هناك ما هو اهم. سلام".

كانت تعرض شريف عامر لمفاجأة على الهواء من قبل الفنانة يسرا ولبلبة، وبدأ شريف عامر في الضحك قبل الحديث مع عادل إمام ليسأله الزعيم: "أنت بتضحك ليه هو إحنا لسه قولنا حاجة"، ليرد عامر عليه "مبسوط والله مبسوط" على الفور قال شريف عامر: "أنت بسببك بناتي الاتنين اعلموا يتكلموا عربي". 

فرد الزعيم مازحا: “أنت عايز تقول لي إنك ابن ناس يعني وبناتك متعلموش عربي"، لينتهي الحوار وتواصل الفنانة يسرا ولبلبة الحديث مع شريف عامر عن تواجدهم في منزل الزعيم للاحتفال بعيد ميلاده.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه