;

بالفيديو..شريف منير ينهار بالبكاء على الهواء مباشرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
بالفيديو..شريف منير ينهار بالبكاء على الهواء مباشرة

 لم يتمالك الفنان المصري شريف منير مشاعره أثناء عرض  مشهد وفاة صلاح عبد الله في  مسلسل إيجار قديم  خلال استضافته في برنامج كلمة أخيرة للإعلامية المصرية لميس الحديدي.

وعن السبب في دخوله بنوبة البكاء، قال منير: "السر في صعوبة أداء المشهد ده هو استرجاعي لألم فراق أحب الناس لقلبي زي أمي، وصادف أنه كان يوم وفاة حبيبي النجم هشام سليم، بجد كان يوم صعب جدا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

وأكمل منير حديثه قائلاً: "افتكرت حاجات كتيرة زي أبويا وأمي وأنا كنت بمر بظروف وحشة في الوقت ده  وكان المشهد في أعقاب  معرفتي بخبر  وفاة هشام سليم وكل ده تعبتني وتخيلت أن صلاح عبد الله ممكن يكون في الموقف ده عشان كده بكيت".

وعن كواليس المشهد، قال منير: "المشهد ده كان ممكن يتعمل ورا بعضه بس طريقة إخراج المشهد هي كانت السبب في شعوري بالألم  وخروجه بهذه المشاعر والسر في نجاح المشهد هو المخرج  طارق رفعت".

وأكمل حديثه: " شخصية رمزي استقيت ملامحها جبت خلاط  وحطيت فيه أبويا وأنا وأجزاء من حبيبي وأستاذ الأجيال الفنان  القدير فؤاد المهندس ضربتهم في الخلاط مع بعض وطلعت شخصية " رمزي" .

وعلق على تصدر حلقات المسلسل محركات البحث والتريند على السوشيال ميديا، قائلاً: " افتقدنا الكثير من المعاني الحلوة  لفترة طويلة  والناس على السوشيال ميديا كانت طول الوقت بتعرض إعلانات  قديمة ومشاهد مسلسلات وأفلام قديمة".

وأكمل حديثه: " أظن أن الناس تفتقد هذا الحب وهو ما ظهر في عمارة  مسلسل  إيجار قديم  وكان بها دفء العلاقات الأسرية والحب المدفون بين العائلات رغم صراع  لإيجار القديم والجديد".

دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه