;

أب يعثر على بناته الثلاث مقتولين في المنزل والشرطة تكشف اللغز

  • تاريخ النشر: السبت، 18 سبتمبر 2021
أب يعثر على بناته الثلاث مقتولين في المنزل والشرطة تكشف اللغز

 بعد العثور على بناته الثلاث ميتات في منزله الجديد في نيوزيلندا بعد أيام من إطلاق سراحه من الحجر الصحي، صرخ الأب ليستنجد بجيرانه، هل هذا يحدث بالفعل؟

جريمة قتل

جراح العظام جراهام ديكاسون الأب الملكوم بعد العثور على توأمين يبلغان من العمر عامين كارلا ومايا وشقيقتهما الكبرى ليان، ستة أعوام، في منزلهما في تيمارو أموات.

اكتشف السيد ديكاسون المأساة قبل الساعة العاشرة مساءً بقليل يوم الخميس عندما عاد إلى المنزل بعد حضوره وظيفة عمل في مستشفى تيمارو.

وقفت زوجته لورين، البالغة من العمر 40 عامًا، وهي طبيبة زميلة في الكنيسة تنظر بصمت أثناء ظهورها في قفص الاتهام في محكمة مقاطعة تيمارو الليلة الماضية بعد اتهامها بارتكاب جريمة قتل.

بدت السيدة ديكاسون في حالة غير طبيعية ومكتئبة لكن محاميها لم يتقدم بأي طلب وتم حبسها في وحدة صحة عقلية آمنة حتى مثولها التالي، في محكمة تيمارو العليا في 5 أكتوبر.

أب يعثر على بناته الثلاث مقتولين في المنزل والشرطة تكشف اللغز

كان الأب والأم المتزوجين منذ 15 عامًا تم خروجهم من الحجر الصحي حديثاً بعد 14 يومًا للتأكد من عدم وجود عدوى بفيروس كورونا بعد رحلتهما من جنوب إفريقيا، وكان ينوى الزوجين العودة لحياتهم بشكل طبيعي قبل أيام من جرائم القتل المزعومة.

وتكهن الجيران بأن الإجهاد بعد أن تم عزلها لفترة طويلة كان يمكن أن يترك السيدة ديكاسون غير قادرة على التأقلم ووصفت جارة سابقة في بريتوريا السيدة ديكاسون بأنها "متواضعة للغاية وألطف شخص من الممكن أن تصادفه في حياتك ولكن لا أستطيع أن أفهم ما حدث، إنها طبيبة ولم تكن متعجرفة أو أي شيء من هذا القبيل".

وقالت ناتاسجا لو رو، زميلتها السابقة والجار، لصحيفة صنداي تايمز في جنوب إفريقيا: "كانت متواضعة للغاية لقد كانت حقًا شخص لطيف هي وزوجها."

معلومات عن الأم

وفقًا للمعلومات الموجودة على صفحتها على Facebook ذهبت السيدة ديكاسون إلى مدرسة بريتوريا الثانوية للبنات قبل دراسة الطب في جامعة كيب تاون وتخرجت في عام 2004 وأصبحت طبيبة عامة في قسم جراحة العظام في مستشفى بريتوريا الشرقي في عام 2007.

قال الجار السابق إن الزوجين كافحا لإنجاب أطفالهما وكانا أبوين مخلصين ومحبين، وأضافت السيدة لو رو: "لقد انتظروا سنوات لهؤلاء الأطفال لأنها كانت تعاني من مشاكل في الخصوبة لذا فهي حقًا صدمة كبيرة".
جاءت العلامة الوحيدة على الضيق في حياة السيدة ديكاسون في منشور على فيسبوك في مارس يشير إلى المرض العقلي الذي عانى منه نجوم هوليوود ديمي لوفاتو وروبن ويليامز وكاري فيشر.

كان هناك قسم تم وضعه تحته خط باللون الأحمر نصه: "لسوء الحظ نحن نعيش في عالم حيث إذا كسرت عظمة يأتي الجميع للتوقيع على فريق التمثيل ولكن إذا أخبرت الناس أنك مكتئب فإنهم يركضون في الاتجاه الآخر."

وتُظهر صورة نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي في 30 أغسطس الفتيات الثلاث يمسكن بسعادة بألعاب كيوي صغيرة محبوبة بابتسامات مبهجة عند وصولهن إلى البلاد.

وقال قائد منطقة شرطة كانتربري، جون برايس، إن الأسرة يبدو أن لديها اتصالات قليلة في نيوزيلندا وفي وقت سابق من هذا الشهر توجهت الأم إلى وسائل التواصل الاجتماعي لطلب المساعدة أثناء استعدادهم للانتقال وطلبت النصيحة بشأن شراء الأثاث في تيمارو وأرادت معرفة المدارس الأفضل لأطفالها.

وقال مفتش المباحث سكوت أندرسون إن شرطة نيوزيلندا "تتحدث مع أشخاص من العنوان ولا يتم البحث عن أي شخص آخر في هذا الوقت".

الوفيات هي ثاني مأساة في غضون عدة أشهر تحل بمجتمع الجزيرة الجنوبية في الشهر الماضي، قُتل خمسة فتيان مراهقين في حادث تحطم سيارة لم ينج منها سوى السائق البالغ من العمر 19 عامًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه