;

كان شاهدا عليها.. شريف منير يروي لحظات وفاة طارق عبدالعزيز الصعبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
كان شاهدا عليها.. شريف منير يروي لحظات وفاة طارق عبدالعزيز الصعبة

روى الفنان المصري شريف منير اللحظات الصعبة التي عاشها مع فريق عمل مسلسل "وبقينا اتنين"، خلال احتضار ووفاة مواطنهم الفنان طارق عبدالعزيز خلال تصوير أحد مشاهد المسلسل.

وتوفي طارق عبدالعزيز، مساء الأحد، عن عمر ناهز 55 عاما، بعد أزمة قلبية مفاجئة داهمته خلال تصوير أحد مشاهده في المسلسل، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة وسط زملائه.

وتحدث شريف منير عن تلك اللحظات الصعبة، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب.

وأكد أن التصوير انطلق في الساعة 11 صباحاً، وتواجد في المكان طارق عبد العزيز الذي يقوم بدور "شريف" في المسلسل، وكان في حالة نفسية جيدة للغاية، ويضحك كثيراً مع من حوله.

وأوضح منير أن هناك مشهداً يجمعه بالراحل وفنانة شابة، قاموا بعمل بروفة عليه، وبعدها صوروه، قبل أن يطلب المخرج إعادته مرة أخرى من زاوية مختلفة.

وعند إشارة المخرج ببدء تصوير المشهد من جديد، وضع طارق عبد العزيز يده على جسد شريف منير، وبدأ لون وجهه يتغير. ليضع بعدها رأسه على شخص آخر يتواجد في موقع التصوير، وظل يردد "مش قادر أقف على رجلي"، وبعدها تحول جسده إلى اللون الأصفر، وسيطرت البرودة على جسده بأكمله، بحسب ما رواه منير.

شريف منير أكد على أنه حاول تدليك قلب زميله، لكنه وجد عينه مثبتة في الأعلى، وحينما حاول الاستماع إلى نبضات قلبه لم يسمع أي شيء.

بعدها توجهوا به بسرعة إلى المستشفى، لكن الأطباء أخبروهم أنه حضر إلى المستشفى بعد مفارقته الحياة، ليؤكد منير أنه رآه وروحه تفارق جسده.

وبحسب تقارير، شهدت الفترة الماضية بعض المؤشرات لتدهور حالة الراحل الصحية، حيث أجرى قبل 6 أشهر، عملية قسطرة ثانية وتركيب دعامات للقلب، ونشر وقتها صورة تجمعه بالفريق الطبي بعد إجراء القسطرة، وأكد أنه صار بصحة جيدة.

وقدم الراحل أكثر من 80 عملا فنيا خلال مسيرته، كان آخرهم ظهوره في مسلسل "أعمل إيه"، الذي عرض العام الماضي، وكان يشارك في تصوير عمل جديد لعرضه في الفترة المقبلة، قبل أن يرحل على إثر الأزمة القلبية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه