;

أول تعليق من لوسي بشأن الاعتداء على زملائها في كواليس مسرحية الحفيد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
أول تعليق من لوسي بشأن الاعتداء على زملائها في كواليس مسرحية الحفيد

 ردت الفنانة لوسي على الاتهامات الموجهة لها بضرب زملائها في مسرحية "الحفيد" والتي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

قالت لوسي وفقاً لبرنامج الستات المذاع على شاشة قناة النهار المصرية "كل واحد ياخد حقه بالقانون، لو اعتديت على حد أبقى ست مجنونة وباكل في اللحاف".

وتابعت: " أنا حقي عند ربنا، فيه كاميرات في المسرح بتصور كل حاجة واللي عنده حاجة ماسكها عليا يطلعها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Nahar (@alnahareg)

وتابعت: تواصلت مع الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، ورصدت لها ما حدث، وطلبت مني تقديم شكوى أمام النيابة الإدارية، وهو ما تم بالفعل، وكنت قدمت شكوى منذ ستة أشهر بخصوص الأخطاء التي وقعت، نافية ما تردد عن اعتدائها على إحدى الممثلات، وأكملت: "كل واحد ياخد حقه بالقانون".

في وقت سابق، وفي بيان مطول للفنان تامر فرج عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك كشف فرج تفاصيل ماحدث، وقالت: " يعلم الله اننا جميعا كفريق عمل المسرحيه من فنانين و اخراج و فنيين لم نكن نريد ان يصل الأمر لخلاف او ازمه بيننا مجتمعين وبين الاستاذه لوسى وكنا "بنبلع" تصرفاتها على اساس اننا فى النهايه اسره واحده و زملاء واحتراما لخشبة المسرح القومى اولا واحتراما لسنها ثانيا لكن للأسف الاستاذه صعدت الموضوع وحولته لأزمه خاصة بعد ان تفوهت بما لا يصح ان يقال على شاشات الفضائيات فى حق زملائها من أعضاء الفرقه".

وتابع: " والموضوع بأختصار ان الفنانه لوسى كانت دائما ما تكرر انها بطلة المسرحيه و نجمة العرض وان "الناس هتيجى المسرح القومى عشان تشوف لوسى بتمثل" مما انعكس على تصرفاتها من تدخلات و تحكمات فى كل صغيره و كبيره فى العرض وحتى فى أداء زملائها و فى الشخصيات التى يقوموا بأدائها ومما شكل اعتداء واضح على صلاحيات المخرج و أحيانا على صلاحيات مدير الفرقه نفسه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه