;

مطالبات بالقبض على رجلين بعد ظهورهما في فيديو يجبران حمار على التدخين

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
مطالبات بالقبض على رجلين بعد ظهورهما في فيديو يجبران حمار على التدخين

رفعت شرطة مقاطعة رودرابراياغ في ولاية أوتارانتشال الهندية تقرير للتحقيق في مقطع فيديو لرجلين يجبران حماراً على التدخين من خلال أحد فتحات أنفه، ما أثار غضب رواد الإنترنت.

كتب أحد مستخدمي تويتر أثناء مشاركة مقطع الفيديو، يقوم بعض الأشخاص بجعل حمار يدخن الحشيش بالقوة.

في مقطع الفيديو المزعج، شوهد رجلان يجبران حماراً على التدخين من خلال فتحتي أنفه. بينما شوهد أحد الرجال يغلق فتحات أنف الحمار ويغطي فمه بيديه، بينما شوهد رجل آخر يضع الورقة الملفوفة في أنف الحمار. في نهاية الفيديو، شوهد الحمار أيضًا وهو يطلق دخاناً بينما يجبر الشخصان الحيوان على استنشاق الدخان مرة أخرى.

رداً على الفيديو الذي انتشر على نطاق واسه، قال قسم الشرطة أنه تم تسجيل شكوى ضد وصي الحصان. وكتب رجال الشرطة على تويتر بالهندية "تم تسجيل إجمالي 14 حالة من قبل شرطة مقاطعة رودرابراياغ فيما يتعلق بالقسوة على الحيوانات خلال هذا العام".

جذب الفيديو انتباه ممثلة بوليوود رافينا تاندون. ودعت تاندون، التي نشرت المقطع على تويتر، إلى اعتقال الرجلين. وكتبت الممثلة في التعليق "هل يمكننا وضع حد للانتهاكات المستمرة التي تمر بها الحيوانات في بلادنا. ما هي المكاسب التي يحصل عليها هؤلاء الأشخاص، عندما يتم تعذيب الحيوانات الأبرياء".

كما أعرب عدد من مستخدمي تويتر عن قلقهم وطالبوا باتخاذ إجراءات صارمة ضد الرجال الذين شوهدوا في المقطع.

كتب أحد المستخدمين "هؤلاء الناس يجب أن يُسحقوا ويُسجنوا". وقال آخر "هذا النوع من القسوة على الحيوانات، يجب أن يتم التعامل معه وفقًا لأحكام القانون ويجب معاقبة المذنب".

حتى أن بعض المستخدمين شاركوا مقاطع فيديو أخرى عن القسوة على الحيوانات حدثت في نفس المنطة. أظهر أحد مقاطع الفيديو حصانًا ممددًا ميتًا على طول الطريق بينما كان الناس يسيرون بجانبه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه