;

أيتن عامر تحتفل بعيد ميلاد أكرم حسني بفيديو من كواليس "مكتوب عليا"

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
أيتن عامر تحتفل بعيد ميلاد أكرم حسني بفيديو من كواليس "مكتوب عليا"

حرصت الفنانة المصرية أيتن عامر على الاحتفال بيوم ميلاد النجم المصري أكرم حسني، والذي يحتفل به في 10 سبتمبر من كل عام.

وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت أيتن عامر فيديو صغير من كواليس المسلسل الرمضاني "مكتوب عليا"، والذي شاركت حسني بطولته وحقق نجاحاً كبيراً.

الفيديو الذي نشرته أيتن عامر كان على أنغام أغنية ستو أنا أحد أغاني المسلسل والتي حققت ملايين المشاهدات عبر منصات السوشيال ميديا وعبر موقع الفيديوهات اليوتيوب.

وعبر حسابها علقت على الفيديو وقالت:  "فى اللذاذة فعلا مبيهزرش، ألذ بني آدم بلا منافس، أجدع صاحب بلا منازع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

وتابعت الفنانة المصرية توجيه رسالتها للفنان أكرم حسني، وقالت: " أطيب أخ ومعرفته مكسب لأى حد مفيش كلام، باختصار إنه عيد ميلاد أكرم حسني يا سادة، فلنشكر الدنيا على وجود هذا الشخص فيها، كل سنة وأنت ألذ من اللي قبلها".

كانت الفنانة ايتن عامر تجاهلت الأنباء التي تحدثت عن وقوع الطلاق بينها وبين زوجها محمد عزالعرب مدير التصوير.

وحينها كشف برنامج et  بالعربي تفاصيل الطلاق، وقال مصدر مقرب ان الطلاق تم بكل هدوء ولكن لم يتم الكشف عن موعد الطلاق ولا الأسباب واكتف بعض التقارير الصحافية بأن السبب يعود إلى بعض الخلافات الزوجية.

وخلال اجازة الصيف طرحت الفنانة المصرية أكثر من أغنية تصدرت بها التريند فور طرحها وخاصة عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

وعقب تجاوز أغنية "توتا فروتا"، 10 مليون مشاهدة منذ طرحها، كشفت أيتن عامر عن سعادتها بالأمر، وقالت عبر حسابها على انستغرام: "أغنية توتا فروتا تحقق أكثر من 11 ونصف مليون مشاهدة في 48 ساعة فقط على جميع المنصات.. شكراً ليكم على الدعم المتواصل"، وتابعت: "توتّا فروتّا.. تحبوا أوريكوا... "، وأطلقت الفنانة المصرية، أيتن عامر هاشتاغ يلا نولع الصيف وطالبت جمهورها ومتابعيها المشاركة في الهاشتاج.".

كانت أيتن عامر شاركت في الوسم الرمضاني الماضي في بطولة مسلسل مكتوب عليا، والذي عرض على الفضائيات المصرية والعربية وكان من بطولة أكرم حسني، وهنادي مهنا وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً وتصدر الأكثر مشاهدة خلال الموسم الرمضاني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه