;

حليمة بولند تعلن رغبتها في تبني طفل سوري من ضحايا الزلزال

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
حليمة بولند تعلن رغبتها في تبني طفل سوري من ضحايا الزلزال

 كشفت الإعلامية حليمة بولند عن رغبتها في تبني طفل سوري تم تداول الفيديو الخاص به عقب إنقاذه من تحت الأنقاض على خلفية الزلزال الذي ضرب البلاد.

وعبر حسابها على موقع سناب شات، نشرت حليمة فيديو، وقالت فيه: ""مساء الخير عليكم جميعا قبل أي شيء شوفتوا كلكم الفيديو اللي عرضته لطفل فقد كل أهله وذويه في زلزال تركيا، كنت عرضت الفيديو وقلت أبغي أتبنى هذا الطفل ويعيش معي ومع أولادي".

وتساءلت عن الإجراءات التي يمكن القيام بها لتبني الطفل، وقالت: " اليوم أبغي أسأل عن قانون التبني والتفاصيل كلها.. محتاجة كل التفاصيل ياريت أصحاب الشأن يفيدوني أولا ويتواصلون معي ثانيا".

وأضافت: "أنا اليوم أسأل ايه هي الإجراءات؟ وايه هي قوانين التبني في الكويت... كيف يكون التبني؟ ما هي الخطوات والإجراءات والتفاصيل المطلوبة لإحضار وتبني هذا الطفل... يا ريت أصحاب الاختصاص يتواصلوا مع إدارة أعمالي للضرورة القصوى".

وكان عدد من نجوم الفن دعوا من أجل التبرع لضحايا الزلزال، وقالت كندة علوش: " الرجاء التبرع لفرق الدفاع المدني التي تقوم بشكل مباشر بإنقاذ الأسر والأطفال من تحت الأنقاض.. ساعدوهم حتى يتمكنوا من اتمام مهمتهم".

فيما أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تبرعها بكامل أجرها من حفلها ضمن مهرجان فبراير الكويت الذي ستحييه غداً الجمعة، للمتضرّرين من زلزال سوريا الذي وقع مطلع الأسبوع الحالي.

وكانت في وقت سابق أعلنت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، تبرعها بأجرها في حفل القرية العالمية في دبي و الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على مسرح القرية العالمية للمنكوبين في سوريا عقب الزلزال الذي ضرب البلاد وأسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين.

وكانت ذكرت قناة سكاي نيوز ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا إلى نحو 18 ألف قتيلا الخميس، فيما تتلاشى آمال العثور على ناجين تحت الأنقاض وسط طقس صقيعي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه