;

غاب ضيوف بحفل الزفاف فبماذا استبدلهم العروسان؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 أبريل 2020
غاب ضيوف بحفل الزفاف فبماذا استبدلهم العروسان؟

وسط القيود المشددة المفروضة على الحركة في معظم دول العالم، بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، أصرّ زوجان على إقامة حفل زفافهما، في مثل تلك الظروف، رغم تحذيرات السلطات من التجمعات.

غاب ضيوف بحفل الزفاف فبماذا استبدلهم العروسان؟

قصاصات الورق المقوي بدلاً من الضيوف:

وبحسب شبكة فوكس نيوز الإخبارية، فقد لفتت إلى أنّ الزوجان أقدما على فكرة غريبة بسبب غياب الضيوف، حيث قام الثنائي بتثبيت قصاصات من الورق المقوى على شكل أشخاص.

فيروس كورونا يمنع 160 ضيفاً من الحضور:

ودعا العروسان دان ستوجليك وآمي سيمونسون، ما يقرب من 160 ضيفا إلى حفل زفافهما الأحد الماضي، لكن لم يحضر أحد من الضيوف بسبب منع التجمعات بعد تفشي فيروس كورونا.

من هم المدعوين؟

لهذا السبب جاءت فكرة غريبة ألا وهي "المدعوين المزيفين"، إذ سارت العروس في ممر قاعة الزفاف وسط المقاعد التي وضع عليها قصاصات ورق مقوى، في الوقت ذاته حضر عدد قليل من الضيوف هم أفراد العائلة والأصدقاء المقربون.

الولايات المتحدة تُسجّل أكبر عدد وفيات بكورونا:

جدير بالذكر أنّ الولايات المتحدة، سجلت حدوث سقوط أكبر عدد من الوفيات في يوم واحد إلى الآن، بسبب فيروس كورونا، حسب إحصاء لـ CNN Health والمؤسسة الوطنية الأمريكية للأمراض.

ووفق الإحصاء، تم الإبلاغ عن ما لا يقل عن 946 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة، يوم الأربعاء، ويعد هذا أكبر معدل يومي لتسجيل وفيات في الولايات المتحدة منذ تفشي فيروس كورونا.

وإلى الآن، تم تسجيل ما مجموعه 4,780 حالة وفاة في الولايات المتحدة.