;

سهر الصايغ تحتفل بخطبتها بحفل عائلي

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
سهر الصايغ تحتفل بخطبتها بحفل عائلي

   احتفلت الفنانة المصرية سهر الصايغ بخطوبتها من صلاح العباسي، أحد أطباء تجميل الأسنان في قصر العيني، حيث اقتصر الحضور على أفراد عائلة سهر وخطيبها.

وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت الصايغ صور من حفل الخطوبة الذي اقامته مساء اليوم،وعلقت الصايغ على الصور التي نشرتها، وقالت: " الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات..أسأل الله ان يتم لنا الخير".

وكشفت الفنانة الشابة أن إطلالتها جاءت بتوقيع مصممة الأزياء المصرية بسمة سليم، والذي جاء باللون الوردي، مع مكياج ناعم وضعته لها بسنت سليم.

وعلق عدد كبير من النجوم على الصور والخبر، ومنهم الفنانة روجينا الذي علقت وقالت: " الف مبروووووووووووووك ربنا يسعدكم"، وقالت الفنانة بدرية طلبة: يختى يختى يختى🙌 علي طعامتها وحلاوتها ربنا يتمم بكل خير يا جميلة❤️❤️❤️❤️❤️".

ومن جانبها احتفلت الفنانة هنا الزاهد بخطوبة الصايغ، وشاركت هنا عبر خاصية أستوري على صفحتها الشخصية بموقع انستغرام بعض الصور من حفل خطوبة الفنانة سهر الصايغ، وعلقت عليها قائلة: "مبروك يا أحلى سهر في الدنيا".

وفي وقت سابق، كشف تقرير صحيفة اليوم السابع انضمام الفنانة سهر الصايغ لفريق عمل مسلسل "بابا المجال" بطولة النجم مصطفي شعبان، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل ضمن الماراثون الدرامى.

مسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد مع سوسن بدر، والنجم الكبير رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول.

وعلى جانب آخر، أحيت الفنانة سهر الصايغ ذكرى وفاة والدها الثالثة، الدكتور محمد الصايغ، وشاركت صورة له عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، وعلقت الفنانة سهر الصايغ، على الصورة وقالت: "الذكري السنوية الثالثة لوالدي.. ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك الجنه يا غالي.. فضلًا وليس أمرا أرجو الدعاء".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه