;

أدعية لراحة البال والسكينة مكتوبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
أدعية لراحة البال والسكينة مكتوبة

العديد من الأدعية لراحة البال التي يتوجه بها الإنسان إلى الله سبحانه وتعالى في كل يوم وكل ساعة، خلال السطور القادمة مجموعة من أجمل الأدعية.

أدعية لراحة البال والسكينة

" اللهُم إني أعوذ بك من ضيقةٍ تؤلمني ومن فكر يقلقني، يا رب ابعث في قلبي راحة من عندك، وأبعد عني الهمّ والحزن وكسرة النفس، للهم إني أعوذ بك من ضيق الصدر وفراغ الصبر وقلة الحيلة، اللهم إن نمتُ على ضيقٍ فأيقظني على فرح".

يا قاضي الحاجات ، يا كاشف الكربات ، يا مجيب الدعوات ، يا غافر الزلات عافنا واعفو عنا ، فرج همومنا ، واشرح صدورنا ، واصلح احوالنا ، وحقق آمالنا ، واشف مرضانا ، وارحم موتانا ، وأسعد قلوبنا ، واجعلنا من المقبولين عندك الذين تشملهم رحمتك في الدنيا والآخرة."

اللهم طمأنينة تعانق القلب ، ومغفرة تُطهر الروح ، ودعوة لاتُرد . اللهم إنا نسالك ذنوباً تُغفر ، وحاجات تُقضى ، وأمنيات تتحق ، وادعية تُستجاب.

يارب سخر لي حظاً ونصيباً يتعجب منه أهل السماء و الأرض ، تسخير ونصيب يليق بجلالك و قدرتك و كرمك يا أرحم و أكرم الكرمين اللهم أخرجني من ضيق تفكيري الي سعه تدبيرك وحقق حلمي وحلم كل من دخل وكتب الحوقله

" اللّهمَ اغسِل قلوبَنا مِن أوجاعِها ، وارزُقنا مِن فيضِ كرمِك سعادةً لا تنقطِع ، واشرَح صدورَنا ويسِّر أمورَنا ، اللّهم صبِّحنا صباحاً تنشرِح فيه الصّدور ، وتُقبلُ فيه التّوبةُ وتتَّسِع فيه الأَرزاق ،، يا حَيُّ يا قيّوم ، اللّهمَ آمين "

اللهم خفف عني ثقل هذه الإيام، وأرزقني قوة الصبر، وأشرح صدري، و إنزع منه ما استثقلته نفسي، وأرح قلبي و أرزقني .. فأنت أعلم بما تحتاجه نفسي."

أدعية لراحة البال والسكينة مكتوبة

اللهم اجعل ما أسعى إليه يسعى إليّ، يارب إني استودعتك نفسي وحياتي وأحلامي فهب لي من توفيقك ما يرضيني، اللهم اجعل طريقي مفتوح للخير دائماً ،اللهم وإن تُهنا في ممرَّات الطريق.. حدِّد لنا.

اللهم بُشرى تشبه الغيث، وفرحةً تمحو كل حزن، وفرجًا لكل صابر، وشفاءً لكل مريض ورحمةً لكل ميت واستجابةً لكل دعاء، اللهم رحمتك نرجو فلا تكلنا إلى انفسنا طرفة عين، اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفُ عنا.

أكـرمتني فلك الحمد، وسترتني فلك الحمد، ورزقتني فلك الحمد، وعافيتني فلك الحمد.. لك الحمد حبًا وشكرًا، ولك الحمد يومًا وعمرًا، ولك الحمد دائمًا وأبدًا.. لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، ولك الحمد على كلِّ حال يا الله.

يارب يارب يارب اسألك بعزك الذي لايرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ اركان عرشك يامغيث اغثني .. يامغيث اغثني.. يامغيث اغثني.أسألك أن لا تبق لي هما ولا حزنا ولا ضيقا ولا سقما إلا فرجته وإن أصبحت بحزن فأمسيني بفرح يا رحمن يا رحيم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه