;

أحمد مالك ينضم إلى طاقم عمل مسلسل Boiling Point

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
أحمد مالك ينضم إلى طاقم عمل مسلسل Boiling Point

انضم الفنان الشاب  أحمد مالك إلى فريق التمثيل للمسلسل التلفزيوني الجديد Boiling Point الذي بدأ تصويره في مانشستر بالمملكة المتحدة، ويشارك في إخراج حلقاته فيليب بارانتيني مع اللبنانية منية عقل مخرجة كوستا برافا لبنان.

  يستكمل المسلسل أحداث فيلم يحمل نفس الاسم صدر في 2021 وذلك عبر 5 حلقات، وتناول قصة رئيس الطهاة آندي (ستيفن جراهام) الذي تشاجر مع فريقه في أكثر أيام السنة ازدحاماً.

ويبدأ المسلسل بعد 6 أشهر من نهاية أحداث الفيلم، ليتناول قصة كارلي (فينيت روبنسون) مساعدة آندي التي تدير مطعمها الخاص والمسؤولية الثقيلة التي تشعر بها.

وكشفت التقارير الصحافية، عرض المسلسل على قناة BBC One التلفزيونية، ومنصة BBC iPlayer. وفي أحداثه سيعيد ستيفن جراهام، وفينيت روبنسون، وهانا والترز أدوارهم من الفيلم. وسينضم إليهم في المسلسل عدد من أبطال الفيلم مثل راي بانثاكي، جاري لامونت، وتاز سكايلر، دانييل لاركاي، ستيفن ماكميلان، هانا ترايلين، وإيزوكا هويل.

فيلم BOILING POINT كان قد نال إشادة كبيرة من النقاد وتم ترشيحه لأكثر من 30 جائزة في فئات متعددة، من ضمنها ترشيحه لأربعة جوائز بافتا، و11 ترشيحاً لـجوائز السينما المستقلة البريطانية (BIFA) وفاز بأربعة منها، بالإضافة إلى حصده لأربعة جوائز من مهرجان تاورمينا السينمائي.

أعمال أحمد مالك

 وكان آخر أعماله مسلسل "تحقيق" الذي عرض على أحد المنصات الشهيرة، وشارك فيه مع تارا عماد، وخالد أنور، وهدى المفتي، وطارق عبد العزيز، وعلي قاسم، و لاقى العمل حالة نجاح كبيرة على مستوى التفاعل الجماهيري بعد طرحه للجمهور ومتابعي المنصة مباشر.

يذكر أن عُرض مؤخرًا لأحمد مالك مسلسل بيمبو، تأليف منة فوزي وإخراج عمرو سلامة وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه، وشارك فيه هدى المفتي، ويجز، محمد لطفي، أحمد بسيوني، عباس أبوالحسن .

الجدير بالذكر أن أخر أعمال مالك السينمائية فيلم  "كيرة والجن"، الذي قام ببطولته كريم عبدالعزيز وأحمد عز وكان من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه