;

عنف وضرب بسمة لرامز جلال بعد أن أفلتت من مقعد اللعبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو 2020
عنف وضرب بسمة لرامز جلال بعد أن أفلتت من مقعد اللعبة

خلال حلقة جديدة من برنامج المقالب رامز مجنون رسمي كانت ضيفة الحلقة الممثلة المصرية بسمة، وخلال الجزء الأول من الحلقة كانت إجابات بسمة صريحة على كل أسئلة أروى.


بسمة

من أبرز تصريحات بسمة أنها أكدت على حبها لأدوار المرأة القوية الواثقة من نفسها، وأنها دخلت إلى مجال الفن عن طريق الصدفة من خلال علاقات والدتها الواسعة.

أما عن علاقتها بالزواج فأشارت إلى أن مرورها بتجربة الطلاق لم يُسبب لها أي عقدة.

إجابات بسمة أثارت سخرية رامز جلال، حتى أنه علق على علاقتها بنيللي كريم عندما سألت أروى عن الأمر، كما سخر من مناداة أروى لها باسم بوسي لأنه اسم دلع قطة.

رامز مجنون رسمي

أما عن رد فعل بسمة عندما رات رامز جلال فأطلقت صرخة رعب حتى أنها لم تستوعب الموقف بالكامل تماماً. وذلك لأن رامز قاطعها وهي تقو أنها تحبه على المستوى الشخصي لكنها تكره المقالب التي ينفذها في الناس.


وكان أول طلب من بسمة لرامز جلال أنها فكرت كثيراً في الحصول على نفس لون شعر رامز لكن رامز لم يتأخر عليها ووضع الرش على شعرها فوراً إلا أن ردود فعل بسمة تجاه رامز جلال كانت كلها عنيفة حتى أنها تمكنت من إخراج يدها من المقعد وضرب رامز بقوة.

الجدير بالذكر أن برنامج رامز مجنون رسمي يُعرض بشكل يومي في رمضان ويعتمد رامز جلال خلال الحلقات على أسلوب المواجهة من ضيوفه من النجوم دون التخفي بعد إقناعهم بالمشاركة في برنامج من تقديم أروى تحت اسم كرسي الحقيقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه