;

فيديو هجوم غير مبرر على شاب في بروكلين ويُعتقد أن السبب تحدي في لعبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
فيديو هجوم غير مبرر على شاب في بروكلين ويُعتقد أن السبب تحدي في لعبة

انتهى هجوم غير مبرر تم التقاطه بكاميرات المراقبة في كينجز بلازا مول في بروكلين بنهاية أكثر إثارة للقلق، حيث يُظهر الفيديو كيف فشل المارة في التصرف بل تعاملوا مع الضحية بشكل سلبي ومؤسف.

هجوم غير مبرر في مركز تسوق في بروكلين

وقع الحادث يوم السبت وأسفر عن إصابة الضحية بجروح خطيرة. حيث يظهر فيديو المراقبة في المركز التجاري المشتبه به مرتديًا قميصًا أبيض وسروالًا قصيرًا أسود يمشي بالقرب من الضحية، الذي كان يقف في الصف ويضربه في مؤخرة رأسه. الضحية البالغ من العمر 36 عامًا يسقط ووجهه لأسفل على الأرض.

لكن ما حدث بعد ذلك، اعتبره البعض أنه شيء مؤسف أكثر من الهجوم نفسه، حيث يظهر في الفيديو عدد من الأشخاص يكتفون بدور المتفرجين ولا أحد يأتي لمساعدة الضحية ولا حتى حارس أمن المركز التجاري، الذي يمر بجانب الرجل الفاقد للوعي.

قال جينيل كننغهام من بروكلين "لا أعرف حتى ماذا أقول، هناك أمن، لكن لم يفعل أحد أي شيء"، "لن أعود إلى هنا أبدًا للتسوق كرجل يبلغ من العمر 70 عامًا. لا يمكنني الدفاع عن نفسي في حالة تعرضي لهجوم، يجب أن أنظر بكل الطرق وآمل ألا يحدث شيء لي. إنه أمر مخيف للغاية" أضاف شخص يُدعى لاري جولدرير.

تم نقل الضحية إلى مركز مستشفى بروكديل الطبي بإصابات خطيرة. إلا أنه غادر المستشفى بحالة مستقرة وصرحت الشرطة إن الضحية لا يعرف المعتدي ولم يتم تبادل الحديث بينهما قبل أن يلكمه، أتى هذا الهجوم وسط تصاعد ملحوظ في معدلات الجريمة في منطقة بيغ آبل. كما ارتفعت الجريمة بشكل عام بنسبة 36 بالمئة عن العام الماضي، وفقا لإحصاءات شرطة نيويورك، بالإضافة إلى ارتفاع الاعتداءات الجنائية بنسبة 20 بالمئة تقريبا عن العام الماضي.

تحدي الضربة القاضية

يُرجع البعض سبب هذا الهجوم غير المبرر إلى "تحدي الضربة القاضية" وهي اللعبة التي كانت قد توقفت لفترة ولكن من الواضح أنها عادت مرة أخرى، حيث أشارت أربع هجمات غير مبررة في نيويورك، جاء آخرها على امرأة تبلغ من العمر 74 عامًا، إلى عودة اللعبة التي يصفها البعض بالخبيثة، وهي تحدي يقوم فيه شخص بالتعدي باللكم على شخص ليس لديه أي فكرة عما يحدث والهدف أن يفقده الوعي في ضربة واحدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه