;

سيارة شرطة متوقفة تصيب لصوص صراف آلي بالذعر... شاهد رد فعلهم بالفيديو

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
سيارة شرطة متوقفة تصيب لصوص صراف آلي بالذعر... شاهد رد فعلهم بالفيديو

في واقعة سرقة، غريبة من نوعها، ستعيد إلى ذهنك أحد مشاهد فيلم "غبي منه فيه"، اقتحم أربعة لصوص ماكينة صراف آلي تابعة لبنك الدولة الهندي وسرقوا ما يقرب من 2 مليون روبية نقدًا في بلدة كوروتلا في ولاية تيلانجانا في الهند. على الرغم من أن اللصوص كانوا قد تمكنوا من الفرار، إلا أن سيارة دورية تابعة للشرطة كانت متوقفة، أصابتهم بالذعر. حيث تُظهر لقطات CCTV المذهلة اللصوص وهم يعودون إلى نفس المكان محل السرقة ويلقون بالأموال أمام البنك مباشرة.

في مقطع الفيديو المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك رؤية سيارة جيب تابعة للشرطة متوقفة، بينما يمر اللصوص بجوارها في سيارة مسرعة، وسرعان ما تشاهد مجموعة من الأموال تُلقى من النافذة لتفترش الطريق.

وقال مسؤولو الشرطة إن لصوص البنوك عادوا بعد أن أدركوا أنهم كانوا يسيرون في الاتجاه الخاطئ. كما قاموا بإلقاء الأموال في محاولة لمنع الشرطة من مطاردتهم. عندما تم جمع الأموال وإحصاؤها في المركز، وجدت الشرطة أن اللصوص قد ألقوا جميع الأموال التي سرقوها تقريبًا. ومع ذلك، أثبت اللصوص أنهم سيئون الحظ، حيث اضطروا إلى المرور مرة أخرى بجوار البنك وبسبب سيارة للشرطة كانت متوقفة في المكان نفسه، تخلوا على غنيمتهم في واقعة أثارت السخرية. بينما تم تشكيل فرقة خاصة للقبض على اللصوص الأربعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه