;

أثناء بث مباشر مع صديقاتها... لبنانية تصرخ فزعًا لحظة وقوع زلزال تركيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
أثناء بث مباشر مع صديقاتها... لبنانية تصرخ فزعًا لحظة وقوع زلزال تركيا

زلزال تركيا المدمر، لم يمتد أثره إلى سوريا فقط، بل تأثرت به العديد من مناطق لبنان أيضًا، وثق مقطع فيديو صادم لحظات الفزع التي عاشتها لبنانية، خلال بث مباشر على تيك توك مع ثلاثة من صديقاتها.

شعرت اللبنانية ماريا سلوم، أثناء البث المباشر مع صديقاتها عبر تطبيق تيك توك، بأن المنزل يهتز من حولها، بدت في بداية الفيديو، تضع يدها على رأسها، ظناً منها أن ما تشعر به مجرد دوار أصابها، لكن عندما بدأ كل شيء في الاهتزاز من حولها، بدأت في الصراخ فزعًا، منادية على والدتها ومحاولة إنقاذ باقي أفراد عائلتها النائمين، حيث أنها للحظات كانت غير قادرة على الحركة من هول الصدمة لحظة وقوع زلزال تركيا وسوريا والذي أثر على بعض مناطق لبنان.

في مقطع فيديو لاحق، طمئنت الفتاة متابعيها، مؤكدة على أنها هي وعائلتها بخير، حيث علقت قائلة "فكرت حالي إني دايخة، حتى اكتشفت شيئا غريبا يحدث بالبيت، وأيقظت أمي سريعًا، حتى تيقظ عائلتي، لأني خوفت عليهم، وهون بلشت أرجف من الهزة، وكل شيء بلش يهز وما كان فيني أمشي".

كما أجابت ماريا عن سؤال متابعة لها "حابة أفهم ليش صريخ، مفروض تكبير وصلاة؟" قائلة  " لم أتوقع حدوث هذا الشيء، انبتهوا في الأول كنت حاسه إني كنت دايخة، ولاقيت أهلي نايمين، فخوفت عليهم وصرت أصرخ، الله ما يجرب أحد هذا الشيء، أصعب موقف شفته في حياته، وارتبط فيه لساني".

@_maria_salloum_ #_maria_salloum_ ♬ original sound - ✨ماْ🌙يّا سَلّومْ✨

@_maria_salloum_ Replying to @Marrouche 2012 #_maria_salloum_ ♬ original sound - ✨ماْ🌙يّا سَلّومْ✨

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه