;

أبراج تسعد بالعزوبية وأخرى تحب الوجود في علاقة.. لأي فريق ينتمي برجك؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021
أبراج تسعد بالعزوبية وأخرى تحب الوجود في علاقة.. لأي فريق ينتمي برجك؟

إذا كنت عازبًا، فمن المحتمل أن تشعر بإحدى طريقتين: إما أن تكون سعيدًا بذلك أو تشعر بالحاجة إلى أن تكون مع شخص ما، هل تعلم أن علم الفلك قد يؤثر في الطريقة التي تشعر بها تجاه الحب والعلاقات؟ حيث تفضل بعض الأبراج البقاء على هذا النحو لأنهم يحبون حريتهم، بينما تشعر أبراج أخرى بمزيد من الاكتمال عندما تكون في علاقة، تعرف على ما يريده كل برج في القائمة التالية.

الأبراج التي تسعد بالعزوبية

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

يحب برج العقرب التواجد مع شخص يمكنه رؤية نفسه فيه ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فإنهم يفضلون أن يكونوا بمفردهم، يحب برج العقرب الغوص في أذهانهم خاصة عندما يحبون شخصًا ما، إنهم يحبون محاولة التعرف على الآخر، سيرغب برج العقرب في معرفة ما يجب أن يقدمه في علاقته ليكون أفضل شريك ولكن إذا شعر برج العقرب أن خصوصيته قد تم غزوها أو أن هناك أي زيف في العلاقة، فليس لديهم مشكلة في أن يكونوا شريكًا رائعًا لأنفسهم.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

يحب العذراء أن يكون عازبًا لأنهم يستمتعون بوقتهم بمفردهم، كما أنهم يحبون العمل ويمكن اعتبارهم مدمني عمل لأنهم مسؤولون ومنظمون للغاية، على الرغم من أن برج العذراء يستمتع بالوجود وسط الناس، لكن في نهاية اليوم، فإنهم يريدون وقتهم الخاص، يشعر العذراء أحيانًا بعدم الارتياح لوجوده في التجمعات الاجتماعية حيث لا يعرف الجميع.

يمكنك فقط أن تتخيل مدى صعوبة العثور على شريك عندما لا يريد حقًا المواعدة أو أن يكون الشخص الذي يبدأ التفاعل الاجتماعي، العذراء أكثر الأبراج تفضيلا للعزلة، لأنه عندما لا يتعلق الأمر بالعثور على شركاء محتملين، فإن لديهم معايير عالية للغاية، إنهم يفضلون مجرد البقاء عازبين على أن يصابوا بخيبة أمل.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

يحب برج السرطان أن يكون عازبًا بقدر ما يستمتع بالشراكة، يُنظر إلى السرطان على أنه أمهات، لذا فهم يحبون استضافة المناسبات الاجتماعية وتلبية احتياجات الآخرين، لكن في بعض الأحيان يتراجعون إلى قوقعتهم ويحبون أن يكونوا وحدهم في المنزل كلما أمكنهم ذلك، هذا برج يحب قضاء يوم من الاسترخاء على الأريكة وتبدو شهية لهم أكثر من قضاء ليلة في الازدحام.

هم أيضًا حساسون للغاية، لذلك على الرغم من أنهم يمكن أن يكونوا جيدين عندما يكونون في علاقة، إلا أنهم يتأذون بسهولة، يحتاج السرطان إلى فهم مشاعره ويحتاج إلى شخص يمكن أن يكون دائمًا موجودًا من أجلهم، غالبًا ما يجعلهم أكثر حذراً بشأن من هم معهم، هذا يمكن أن يجعل السرطان يفضل أن يكون عازبًا ولا ينخرط بشكل كامل مع شريك حتى لا يتأذى.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

يحب الحوت أن يكون في علاقات ولكن من باب الدفاع عن النفس، يكون الكثيرون أكثر سعادة عندما يكونون عازبين، الحوت كائنات عاطفية للغاية، وكذلك برج إبداعي وخيالي، يفضل الحوت البقاء في المنزل أحيانًا بدلاً من الذهاب إلى حفلة، إنهم لا يمانعون حتى في الذهاب إلى المتجر إذا كان ذلك يعني عدم الاضطرار إلى ارتداء ملابس أنيقة، لكن كونك كسولًا لا يعني أنه ليس لديك أيام مختلفة وممتعة، نظرًا لأن الحوت عبارة عن كائن بيتوتي، فيمكنهم الاستمتاع بمفردهم، لكنهم أيضًا رومانسيون ويتوقون إلى الاهتمام أحيانًا، بعد أن يتلقوا قدرًا كبيرًا منه، يمكنهم قضاء بعض الوقت بدونه ويكونون سعداء جدًا بمفردهم.

برج القوس (26 نوفمبر - 21 ديسمبر)

يميل القوس إلى أن يكون وحيدا، إنهم يعرفون ما إذا كانوا يحبون شخصًا ما عندما يقابلونه، لذلك من حيث العلاقة، يمكن أن يكونوا مكرسين، لكنهم أيضًا مغامرون جدًا، إذا كانوا معك ويحبونك، فمن المحتمل أن يأملوا أن تأتي معهم في مغامرتهم، إذا لم تفعل ذلك، فسيعتمد ذلك حقًا على مشاعرهم تجاهك، بسبب روحهم المستقلة، القوس إذا أرادوا فعل شيء جديد ولم تنضم إليهم، فمن المحتمل أن يفعلوا ذلك على أي حال.

برج الحمل (20 مارس - 21 أبريل)

يمكن أن يصبح برج الحمل وحيدًا لفترات طويلة من الوقت، على الرغم من أن ذلك لا يدوم طويلاً، خاصةً لأنه من أكثر الأبراج جاذبية، على الرغم من أن برج الحمل يميل إلى الوقوع في الحب بسرعة، إلا أنهم أفضل لوحدهم، إنهم يتحولون كثيرًا ولديهم قدر كبير من الإرادة لما يريدون القيام به، حتى يصبحوا مستعدين للاستقرار على المدى الطويل، أفضل رهان هو التركيز على أنفسهم حتى يقابلوا الشخص المناسب، الحمل يكون أسعد عندما يكون عازب إذا لم يجد الشخص المناسب.

أبراج تحب أن تكون دائمًا في علاقة

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

حقيقة أن الجوزاء هو واحد من أكثر الأبراج الاجتماعية على الإطلاق، ستجعلك تدرك أنه إذا كانوا بمفردهم، فهم وحيدون جدًا، في نهاية اليوم، لا يزال بإمكانهم العثور على نوع من الفرح كونهم محاطين بأعداد كبيرة من الأصدقاء، لكن تخيل مدى الاهتمام الذي يمكن أن يمنحه الشريك ولا يمكن أن يمنحه أحد الأصدقاء، يمكن أن يشعر الجوزاء بالوحدة بسهولة، لذا فإن كونك في علاقة يعني أن لديك شخصًا تحت الطلب.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

يحب الأسد أن يكون مع شخص ما، إنهم بحاجة إلى الاهتمام والإطراء، فهل سيستقبلون ذلك بإطراء أنفسهم في المرآة؟ لا، إنهم يريدون تلك الطاقة الخارجية لمساعدتهم على أن يلمعوا مثل الشمس، يتوق برج الأسد إلى هذا النوع من التحقق من كونه في دائرة الضوء، بشكل عام، يميل الأسد إلى أن يكون لديه دائرة كبيرة من الأصدقاء وشريك، خاصةً إذا كان الشخص الذي اختار أن يكون معه، ليس فقط من مظهرهم ولكن من شخصيتهم، إنهم لا يحبون أن يكونوا عازبين لأنه عندما يكونون في علاقة يمكن أن يكون لديهم وفرة من المجاملات.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

الميزان يحب الناس، على الرغم من أنه يمكنهم الاستمتاع بوقتهم بمفردهم، إلا أن وجود الميزان وحده لفترة طويلة جدًا يمكن أن يصاب بالاكتئاب بسهولة، إنهم يميلون إلى حب التجمعات الاجتماعية وتكوين الكثير من الأصدقاء أو يرغبون في العثور على أشخاص محتملين وينجحون في ذلك لأنهم مغازلون جيدين، ببساطة على الرغم من أن الميزان يغازل كثيرًا، إلا أنهم يريدون هذا العشق والعاطفة التي لا يمكنك العثور عليها إلا في علاقة حقيقية.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

الجدي حزين، لذلك في بعض الأحيان يريدون فقط أن يكونوا بمفردهم، على الرغم من أنهم في بعض الأحيان يشعرون بسعادة غامرة ويريدون التفاعل الاجتماعي، سواء كان ذلك لمدة أسبوع أو يومين، لكن يمكنهم أيضًا أن يمضوا أيامًا بمفردهم، ضائعين في عالم عملهم الصغير لإنجاز الأشياء ومع ذلك، لا يزالون يتوقون إلى هذا التقارب، خلاف ذلك ، يشعرون بالوحدة.

الجدي اجتماعي، لكنهم يستمتعون بإجراء اتصالات اجتماعية مع الأشخاص الذين يمكنهم مساعدتهم في حياتهم المهنية أو الرومانسية، من المهم أن يكون الجدي في علاقة، تخيل أن يكون لديهم شريك يمكن أن يكون هناك من أجلهم ويدعمهم في رحلتهم، خاصة إذا كان لديهم مهنة مماثلة.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

برج الدلو يحب أن يكون في علاقة، هذا برج ذكي لديه الكثير من المعرفة والأفكار لمشاركتها، إنهم يستمتعون ببعض الوقت بمفردهم، لكنهم يحبون حقًا التواصل الاجتماعي أو العمل التطوعي أو شيء يشبه العلاقة حيث يمكنهم تحسين الشخص الذي يتعاملون معه، ومع ذلك، فإن برج الدلو هو أيضًا أحد الأبراج الأكثر أمانًا مع أنفسهم وفي بعض الأحيان يمكن اعتبار ذلك مخيفًا، مما يجعل برج الدلو دائمًا وحيدًا تقريبًا، بغض النظر عن مدى حبهم لكونهم في علاقة.

برج الثور (21 أبريل - 21 مايو)

برج الثور يحتاج الآخرين، سيشعرون بتحسن في العلاقة لأنهم يصبحون مستهلكين جدًا من الوحدة، بالتأكيد هم موجهون نحو الهدف ولديهم الدافع للنجاح ولكن عندما يكونون مع شخص ما، فإنهم يشعرون أنه ليس لديهم فقط من يستمع إليهم ولكن هناك شخص يمكن أن يكون معهم أكثر مما يستطيع الصديق. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه