;

أبراج تتميز باللطف وأخرى باللئم: إلى أي قائمة تنتمي؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022
أبراج تتميز باللطف وأخرى باللئم: إلى أي قائمة تنتمي؟

يمكن أن يساعدك البحث في علم الفلك على فهم أفضل لسبب كون الناس على ما هم عليه، لذلك إذا كنت تتساءل عن سبب كون بعض الأشخاص لطيفين بشكل طبيعي بينما البعض الآخر لئيم، فيمكنك النظر إلى الأبراج الخاصة بهم للحصول على بعض الإجابات، تميل بعض الأبراج إلى اللطف ​​أكثر من غيرها، بناءً على تركيبتها الفلكية، إليك الأبراج مرتبة من الأكثر لطفاً إلى الأقل.

ألطف الأبراج في علم الفلك

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

برج الميزان هو ألطف برج ستلتقي به على الإطلاق، لأنهم يبذلون قصارى جهدهم ليكونوا طيبين، يولد الميزان صانع سلام، مما يعني أنهم إذا لاحظوا أي علامة على الخلاف بين أصدقائهم أو عائلاتهم أو الغرباء، فإنهم سيفعلون كل ما في وسعهم لتصحيح الأمور، صنع السلام في الميزان هو بالتأكيد شيء يعملون بنشاط من أجله، لا يأتي دائما بشكل طبيعي، لكن يبذل الميزان مجهودًا كبيرًا للحفاظ على الأشياء مستقرة لأنهم أيضًا يرضون الناس.

يخرج الميزان أحيانًا عن طريقه لمجرد إسعاد شخص ما، حتى لو كان ذلك يعني وضع مشاعره جانبًا، بالطبع لن يعترفوا أبدًا بأن هذا ليس دائمًا ما يريدونه لأنه يجعلهم سعداء بأن يكونوا لطيفين مع الآخرين.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

يحب برج الحوت أن يكون لطيفًا مع الآخرين لأنه يجعلهم يشعرون أنهم يقومون بعمل جيد لأنفسهم وللشخص الآخر، الحوت ليس لطيفًا بشكل لا يصدق فحسب، بل إنه غير أناني أيضًا، بعبارة أخرى، سلوكهم اللطيف ليس مجرد حيلة لجعل الآخرين يحبونهم أكثر، إنه حقيقي، تحدث إلى أي شخص قابل برج الحوت وسيخبرك بنفس الشيء: إنهم لطيفون ومفيدون، الحوت أيضا غير قتالي، هناك شيء ما حول المواجهة والمعارك التافهة التي يكرهونها، لذلك يحاولون تجنبها قدر الإمكان.

إنهم ليسوا من لا يدخلون أبدًا في المواقف غير المريحة، فهم فقط لا يرون الهدف من جعل الحياة أكثر صعوبة من خلال كونهم سلبيين، بالإضافة إلى ذلك، فهم يؤمنون بشدة بأنك تصطاد بالعسل ذبابًا أكثر من الخل.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

شخصية برج الثور اللطيفة هي أكثر من مجرد القيام بأشياء لطيفة للآخرين، بالتأكيد إنهم من النوع الذي يتبادل دائمًا المجاملات مع الغرباء ويفتح الباب لك ويسمح لك بالمرور أولاً عندما يتعلق الأمر بأي شيء تقريبًا ولكن هذا ليس كل شيء، إنهم أيضًا صبورون بشكل لا يصدق، ربما أكثر من الكثير من الأشخاص الذين ستلتقي بهم، هذا يعني أنه ليس من السهل أن يصاب برج الثور بالجنون أو يفقد هدوئه.

الثور هو بطبيعة الحال شخص حساس يعرف كيف يعبر عن مشاعره بدلاً من كبتها، هذا يسهل عليهم ترك الأمور التافهة والتركيز على الأشياء التي تجعلهم سعداء وما الذي يجعل برج الثور أسعد؟ أن تكون شخصًا بسيطًا ولطيفًا وإيجابيًا بشكل عام.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

نادا ما ستلتقط برج الدلو في حالة مزاجية سيئة وقد تعتقد أنه شخص لئيم، لكنهم في الواقع لطيفون جدًا، لكن هدفهم الرئيسي هو فقط تكوين صداقات، يحب برج الدلو مقابلة أشخاص جدد لأنه عندما يشعرون بأنفسهم أكثر أصالة، إنهم يحبون معرفة ما يجعلك أنت، لأنهم يعرفون أن الناس أكثر انفتاحًا على أن يكونوا أصدقاء إذا كان بإمكانهم التحدث عن أنفسهم، برج الدلو مستمع رائع ويستخدم هذه المهارة ليُظهر للآخرين كيف يمكن أن يكونوا لطفاء.

برج القوس (22 نوفمبر - 19 ديسمبر)

برج القوس هو واحد من أروع الأبراج التي ستلتقي بها على الإطلاق لأنهم يبذلون جهدًا ليكونوا خاليين من أي شيء وأي شخص يعتبرونه سلبيًا، إنهم يفعلون شيئًا خاصًا بهم في الحياة وإذا كنت تريد التسكع حولهم، فأنت بحاجة إلى أن تكون على مستواهم من الحركة وروح المغامرة وحب المرح، هذا يعني عدم التحدث عن الأشخاص السيئين وعدم التحدث عن الأشياء التي تكرهها وعدم الوقوع في الأشياء التافهة على الإطلاق.

قد يبدو أن القوس يتجنب ما لا مفر منه بقواعد الحياة هذه، لكن في الواقع، إذا كنت تريد أن تكون سلبيًا ، فقط لا تدخل ذلك في حياتهم، إنهم لطيفون ببساطة لأنهم لا يرون أي سبب لكونهم غير لطفاء، قد يكون مفهومًا غريبًا بالنسبة لك إذا كنت تتسكع معهم ولكنه أيضًا منعش للغاية.

أقل الأبراج لطفاً في علم الفلك

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

يمكن أن يكون برج الجوزاء لطيفًا جدًا أو لئيمًا للغاية، كل هذا يتوقف على نوع الحالة المزاجية ومع ذلك، يمكنك أن تضمن تقريبًا أنك ستحصل دائمًا على القليل من الاثنين، بفضل شخصيتهم المزدوجة، يحدد مزاجهم كيفية تعاملهم مع الموقف، لذلك عندما يكونون في حالة مزاجية سيئة، توقع الكثير من الاتهامات والمواجهات، عندما يشعرون بالسعادة، توقع الكثير من المكافآت والابتسامات واللطف.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

يمكن أن يكون السرطان لطيفًا للغاية، لكنهم غالبًا ما يتركون مزاجهم يعيق شخصيتهم اللطيفة بشكل عام، قد لا يكون لذلك أي علاقة مع أي شخص يتحدثون إليه أو يتسكعون معه، لكن عواطفهم قد تجعلهم في بعض الأحيان يبدون أقل لطفاً مما هم عليه بالفعل، عندما يدخلون في واحدة من حالاتهم المزاجية التي لا يمكن تحملها، فإنهم ليسوا لئيمين بقدر ما هم غريب الأطوار، الشيء الوحيد الذي لن تواجهه أبدًا مع السرطان هو الموقف الصريح، سواء كان ذلك يعني الاختباء في غرفة نومهم أو التعبير عن هذه المشاعر من خلال البكاء، بدلاً من الصمت يمكن أن يكونوا مزاجيين، لكنهم يحاولون أن يكونوا لطيفين.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

برج الأسد لطيف بقدر ما يمكن أن يكون، إنهم يحبون أن يكونوا ودودين ويقضون وقتًا ممتعًا مع الناس ويعرفون أنهم لا يستطيعون فعل ذلك إذا كانوا لئيمين، بالطبع هذا لا يعني أنه لطيف مع الخطأ أو أنه سيسمح لأي شخص بمضايقته لأنه يستطيع ذلك، قد يكون الأسد متسامح ورحيم، لكن مع الشيء الذي لا يعتبره ضار بمصلتحه.

حاول خوض معركة مع الأسد وستخسر في كل مرة، هم لا يتحلون بالصبر على الأشخاص الذين يحاولون عمدًا مضايقتهم ويمكنهم مسامحة معظم الأشياء ولكن ليس عندما يتعلق الأمر بمهاجمتهم عاطفياً أو محاولة جعلهم يبدون سيئين، في هذا الوقت سترى جانبهم اللئيم.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

بالنسبة إلى برج العذراء، فإن كونك لطيفًا هو عدم السماح للأشياء الصغيرة بالوصول إليك ولسوء الحظ، فإنهم يعانون من جروح شديدة للغاية بحيث لا يتمكنون من القيام بذلك لفترات طويلة من الزمن، عادة ما تؤدي هذه الشخصية المتوترة إلى التصرف بطريقة لئيمة، حتى لو لم يحاولوا ذلك بالضرورة، يمكن أن يكون برج العذراء أيضًا عدوانيًا سلبيًا بشكل لا يصدق، لذلك إذا كانوا يحاولون أن يكونوا لئيمين، فهم ليسوا من النوع الذي يواجهك أو يفعل شيئًا تافهًا خلف ظهرك، عادةً ما يدلون بملاحظات تبدو وكأنها موجهة نحوك، لكنك لست متأكدًا تمامًا مما إذا كانوا يهاجمونك أم أن كلامهم مجرد شكوى بشأن شيء آخر.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

لا يخشى برج الحمل بدء معركة إذا علموا أنها ستنقي الأجواء حتى يتمكنوا من الاستمتاع بيومهم مرة أخرى، يعرف برج الحمل أنه يمكن أن يكون لئيمًا، لذلك لا يوجد سبب يدعوهم إلى الالتفاف حول شيء ما إذا كان عليهم أن يصبحوا عدوانيين قليلاً في وقت لاحق، ليس لديهم الوقت للقتال معك إلى الأبد، لذا توقع منهم أن يقولوا مقالهم ويستمروا في حياتهم، حتى لو كان ذلك لئيمًا.

برج الجدي (20 ديسمبر - 19 يناير)

برج الجدي لئيم في كثير من الأحيان ولكن الطريقة التي يعبرون بها عن ذلك هي التي تدفع الناس حقًا إلى الجنون، قد ترى الكثير من العزلة عندما يكونون لئيمين والتي عادة ما تشمل حتى حجبك على وسائل التواصل الاجتماعي، من ناحية أخرى، يمكن أن يكون للجدي مزاج ناري للغاية، عندما يدخلون في هذا النوع من المزاج، سوف يتصرفون بالانتقام ويواجهونك في أسوأ اللحظات الممكنة ويجعلونك تشعر بالفزع، كل ذلك ببعض الكلمات المتعالية وبعض العيون الصارخة، رغم ذلك، الجدي يعرف بالضبط ما يفعله عندما يكون لئيمًا.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

ربما يكون برج العقرب هو أقل الأبراج لطفاً على الإطلاق، لذا كن حذرًا عندما تكون قريبًا من أحد منهم، لعبتهم المفضلة عندما يريدون إخبارك بأنهم ليسوا سعداء معك أو عندما يريدون معاقبتك هي الحرب الباردة، إنهم لا يخشون تجاهلك حتى تعتذر وتنزل على ركبتيك كثيرًا بالتوسل، حتى لو كان غضبهم في غير محله، يمكن أن يكون العقرب أيضًا انتقاميًا، مما يجعل من المستحيل التحدث معهم والتفكير معهم حتى يهدأوا، العاصفة التي تأتي مع غضبهم شيء ربما لن تراها أبدًا في شخص آخر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه