;

بعد قرار اعتزاله المفاجئ.. ألميريا آخر فريق سيواجه بيكيه مع برشلونة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022
بعد قرار اعتزاله المفاجئ.. ألميريا آخر فريق سيواجه بيكيه مع برشلونة

سيكون فريق ألميريا الإسباني، الذي يمتلكه المستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه في المملكة تركي آل الشيخ، هو آخر فريق يواجه مدافع برشلونة المخضرم جيرارد بيكيه، والذي أعلن بشكل مفاجئ، قبل ساعات، عن قرار اعتزاله كرة القدم، في خبر شكل صدمة لمحبي الفريق الكتالوني.

وأعلن بيكيه، اعتزاله كرة القدم عن 35 عامًا، مؤكدًا أنه سيخوض آخر مباراة السبت المقبل.

وقال بطل العالم وأوروبا مع منتخب إسبانيا، عبر فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به "مباراة السبت (ضد ألميريا في الدوري) ستكون الأخيرة لي في كامب نو".

وتابع في فيلم قصير تظهر فيه مشاهد وهو طفل يرتدي زي برشلونة: "كرة القدم أعطتني كل شيء، برشلونة أعطاني كل شيء، وأنتم يا كاتالونيون أعطيتموني كل شيء ،الآن وقد تحققت أحلام ذاك الولد، أريد أن أقول لكم إنه حان الوقت لوضع حد لهذه الرحلة".

وزاد: "لطالما قلت إنه لن يكون هناك فريق بعد برشلونة.. عاجلاً أم آجلاً سأعود".

وكان بيكيه وصل إلى برشلونة في سن العاشرة قبل أن يغادر كتالونيا في عام 2004 للالتحاق بأكاديمية مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي حقق معه لقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا عام 2008 قبل أن يعود في العام ذاته إلى نادي الطفولة.

وحقق مع برشلونة ثمانية ألقاب في الدوري الإسباني، دوري الأبطال ثلاث مرات (2009، 2011 و2015)، كأس الملك سبع مرات إضافة إلى ألقاب أخرى.

ولعب بيكيه مع المنتخب الإسباني بين 2009 و2018 وحقق معه كأس العالم 2010 وكأس أوروبا 2012، قبل أن يعتزل دوليًا بعد مونديال روسيا الأخير.

بيكيه وشاكيرا

وكان بيكيه بطلا لقضية شغلت الرأي العام في مختلف أنحاء العالم، حينما أعلن بشكل مشترك مع شريكته المغنية الشهيرة شاكيرا، في يونيو الماضي، انفصالهما رسميا، وتعددت الأسباب التي ترددت وراء هذا الانفصال، لكن معظم التقارير قالت إن شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه لها.

وأكد "EL PERIÓDICO"، أن "شاكيرا" اكتشفت خيانة "بيكيه" بنفسها، حيث عبرت عن ذلك في كلمات أغنيتها الأخيرة Te Felicity أو "تهانينا"، التي قالت فيها: "لقد حذروني لكنني لم أنتبه، أدركت أنك الجزء الخاطئ، لا تخبرني أنك آسف، إني أعرفك جيدا وأعلم أنك تكذب".

لكن تقارير صحفية إسبانية فجرت مفاجأة، بعد ذلك بأيام، حينما تحدثت عن أسباب أخرى للانفصال غير الخيانة.

ونقلت صحيفة "esdiario" الإسبانية في مقابلة مع روبرتو جارسيا، الذي ارتبط في علاقة مع لوسيلا، شقيقة شاكيرا، لمدة 8 سنوات، قوله إن الثنائي كانا "يتمتعان بعلاقة مثالية للغاية".

وأوضح "جارسيا"، أن المشاكل أخذت طريقها نحو الثنائي الشهير في الشهور القليلة الماضية، لأسباب اقتصادية بحتة بعيدة عن موضوع الخيانة أو أسلوب الحياة الخاصة لبيكيه.

وفسر "جارسيا"، الأسباب الاقتصادية التي قادتهما للانفصال في النهاية، إلى أن بيكيه طلب مبلغاً من المال من والدة طفليه، من أجل استثماره في أحد مشاريعه، لكن هذا الطلب قوبل بالرفض من شاكيرا، بعد اعتراض والديها.

وأضاف: "في تلك اللحظة بالذات انكسرت العلاقة بين شاكيرا وبيكيه، لتبدأ بمعارك استمرت حتى إعلان الانفصال بينهما بشكل رسمي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه