فتاة أحلام الرجال: اعرف نقاط ضعف روبي من برجها الفلكي👇

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021 آخر تحديث: الجمعة، 02 أبريل 2021
فتاة أحلام الرجال: اعرف نقاط ضعف روبي من برجها الفلكي?
مقالات ذات صلة
محمد صلاح يتعرض للهجوم بسبب أحداث حي الشيخ جراح
لعبة نيوتن: منى زكي تطرح قضية زوجية في مسلسلها.. إليك التفاصيل
الأمير تشارلز يتخذ قرار صادم بشأن هاري وميجان ماركل.. إليك التفاصيل

كعادتها، تصدرت الفنانة المصرية روبي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نجاح ألبومها الأخير حتة تانية وظهورها بشكل متألق وساحر، يجعلها دائمًا فتاة أحلام الشباب بسبب حضورها الجذاب، سنخبرك في التقرير التالي عن بعض صفات شخصية روبي وفقاً لبرجها الفلكي.

روبي

تتمتع روبي بحضورها القوي الذي يجعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي وفتاة أحلام معظم الشباب، حيث أنها تعتمد بشكل كبير على البساطة التي تجذب معظم الرجال وتجعلها امرأة فاتنة في أعينهم.

برج الميزان

تعتبر الفنانة روبي من أصحاب برج الميزان، الذين يتمتعون بطباع فريدة تلفت إعجاب من حولهم، فهم بطبعهم يميلون للرومانسية والابتعاد عن العقل عند التفكير في القرارات المصيرية.

مميزات امرأة برج الميزان

من ضمن الصفات التي تظهر على أنثى برج الميزان، عندما تشعر بالسعادة تخبر جميع من حولها حتى يشاركوها نفس الشعور، وتزين ملامحها بالابتسامة وترغب في ارتداء الملابس المفضلة لديها.

تحاول أنثى الميزان أن توازن كافة جوانب حياتها، سواء على الصعيد العاطفي أو العملي حتى لا تتعرض للحزن أو الخذلان، كما أنها تنجح في التعامل مع جميع الأشخاص باختلاف طباعهم.

عادة تفوز أنثى برج الميزان في معظم النقاشات والجدالات الحادة، لتميزها بأسلوب ذكي يجعلها تتفوق في نهاية النقاش وتصل لهدفها.

تنجذب امرأة الميزان للرجل الأنيق والمهذب، الذي يعاملها بهدوء واحترام ويقدر مشاعرها وطموحتها التي تسعى للوصول لها، لا تفضل التسلط والتحكم في علاقتها العاطفية فهي دائماً تبحث عن الثقة والأمان.

عيوب امرأة برج الميزان

لا تسامح من أخطاً في حقها أو تحدث عنها بطريقة غير مناسبة خاصة إذا كان من المقربين لها، هذا الموقف لا تنساه امرأة الميزان حتى بعد الاعتذار، لذلك عليك أن تتعامل معها بحذر.

على الرغم من أن امرأة الميزان عقلانية لحد كبير، إلا أنها مترددة للغاية عند اتخاذ القرارات الصعبة المتعلقة بحياتها العاطفية أو العملية، وغالباً تكرر نفس الخطأ من جديد بسبب خوفها من تجربة أمور مختلفة.

تحمل قلب أبيض يجعلها تحكي كافة الأسرار المحتفظة بها لأصدقائها أو أسرتها، هذه العادة التي تعتبر سيئة وتعاني منها كثيرات من أصحاب برج الميزان.

نقطة ضعف امرأة الميزان

من أكثر الأشياء التي تكرها امرأة الميزان، أن تدخل في صراعات والخوض في مواجهات حادة مع الشريك، عند تكرار هذا الموقف تشعر بالخوف الشديد والرغبة في الانسحاب.

أحياناً تعاني امرأة الميزان من عدم الثقة في النفس، خاصة عندما تشعر بالإحباط المتعلق بالمستقبل أو العمل، كما أنها تميل للكسل الذي يخطف منها الكثير من الفرص.

لا تستطيع امرأة الميزان أن ترفض طلب أو مساعدة من حولها، عند رفضها ستشعر دائماً بالندم والذنب لذلك تقدم المساعدة على الفور دون تفكير.

مشاهير برج الميزان

يشارك عدداً كبيراً من مشاهير الوطن العربي الفنانة روبي في برجها الفلكي، تعتبر النجمة التونسية درة والمطربة شيرين عبدالوهاب، شخصية حسن الشافعي ومحمد منير التي تعكس سمات شخصية برج الميزان.

فتى أحلام امرأة الميزان

الرجل الثقيل الذي يتمتع بشخصية غامضة، تفضلها امرأة الميزان بشكل كبير وتسعى دائماً أن تعرف ما الذي يختبئ وراء هذا الغموض، ولكن عنصر التهذيب مهم للغاية في علاقتها العاطفية مع الشريك.

التفتح ومشاركتها الأفكار والأنشطة المختلفة، من العلامات التي تجذب امرأة الميزان في فتى أحلامها، في حالة رغبتك في الارتباط من فتاة الميزان عليك الانتباه جيداً لهذه النقطة.

تعشق امرأة الميزان أن يكون شريك حياتها مستمع جيداً لها، خاصة عندما تشعر بالحزن والرغبة في التحدث والتعبير عنه.

الاهتمام بالمظهر أيضاً من الأمور التي تهتم بها أنثى الميزان، فهي تنجذب للرجل الذي يختار أزياءه بعناية ولا مانع للاهتمام بالعطور والإكسسوار.

عادة لا تقع امرأة الميزان في الحب مباشرة، فهي تفضل تكوين صداقة خالية من المشاعر الحميمية لتتعرف عن صفات الشخص الآخر، ثم بعض ذلك تقرر الارتباط به في حالة كونه مناسب لشخصيتها.

الهدايا المفضلة لأنثى الميزان

تعشق امرأة الميزان العطور والملابس والشوكولاتة كهدية لها سواء في عيد الحب أو عيد الميلاد، خاصة عند شراءك هدية لها كانت تثير إعجابها من قبل، لذلك عليك الاهتمام بالأمور التي تلفت نظرها دائماً.

الهدايا التي تحمل رسالة معين كتذكيرها بحدث معين أو تاريخ مناسبة سعيدة، من الأشياء التي تدخل السعادة على قلب امرأة الميزان.

ابتعد عن شراء الهدايا التقليدية لأنثى الميزان، تلك الخطوة تزعجها بشكل كبير خاصة في عيد ميلادها التي تنتظر فيه اهتمام مختلف من الشريك والأصدقاء.

تتميز امرأة الميزان بالبساطة لذلك تفضل الورود بشكل كبير، في حالة رغبتك بشراء باقة من الورود الطبيعية لها سواء في مناسبة أو بدون، لا تترد على الإطلاق حتى تكسب قلبها.

توقعات برج الميزان لسنة 2021

أصحاب برج الميزان سيشهدون الكثير من التغيرات المتعلقة بكافة جوانب حياتهم، خاصة على الصعيد العاطفي فمن المتوقع دخولهم القفص الذهبي خلال هذا العام، فهم من أكثر الأبراج حظاً في جميع النواحي وفقاً لما ذكرته خبيرة الأبراج والفلك ماغي فرج لموقع سيدتي.

سيتحدث تغير كبير في الجانب العملي ومن المتوقع حدوثه بمنتصف العام، لذلك عليك ان تنتبه جيداً لخطواتك المستقبلية حتى لا تتعرض للفشل أو الإحباط من الأخرين.

ستبدأ في مشروع جديد مع أحد أصدقائك المقربين، ستكون لك نصيب الأسد في التخطيط والتنفيذ الأمر سيبدو مرهق لك، لكن في النهاية ستحصل على الكثير من الأموال فلا تستسلم وأجتهد.

أما عن الصعيد العاطفي فسيكون هناك الكثير من المفاجآت السارة التي ستدخل السعادة على قلبك، فالزواج والارتباط يدق أبواب أصحاب برج الميزان خلال هذا العام بشدة، كن مستعداً وحاول أن لا تكرر أخطاء الماضي حتى لا تشعر بالخذلان مرة أخرى.

وعن الصحة العامة ستتمتع بحالة جيدة وستحاول اتباع نظام غذائي، يساعدك على إنقاص الوزن وبالتالي سيكون النشاط والحيوية هي شعارك الجيد في 2021.

عليك بممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك على التخلص من الكسل والروتين، بالإضافة إلى زيادة الثقة بالنفس وتغير حالتك المزاجية بشكل كبير.

أماكن السفر المفضلة للميزان

تميل امرأة الميزان للرومانسية والهدوء، تبحث دائماً عن الأماكن الخالية من الأشخاص التي يسكنها الأشجار والهواء النقي والطبيعة الساحرة، لذلك ستختار ممارسة رياضة التأمل في بالي أو المكسيك.

الأكلات المفضلة لبرج الميزان

تتميز امرأة الميزان بحاسة التذوق العالية واختيارها الاطعمة التي تحمل بداخلها الكثير من النكهات، فهي تعشق الحلوى والعصائر الطبيعية الخالية من السكريات، الوجبات السريعة والأطعمة المقلية التي تجعلها تشعر بالسعادة على الفور بمجرد تناولها.

الألوان المفضلة لبرج الميزان

تميل امرأة الميزان إلى الألوان الهادئة كالوردي الداكن والأزرق والدرجات الترابية، كما أنها لا تفضل الألوان الصاخبة التي تلفت النظر كالأحمر والبرتقالي والذهبي.